بالصور.. اختتام دورة نادي الصفرا مارين بالتنس: لقب الرجال لشكيبان والقدامى لنسناس

نظّم نادي الصفرا مارين الرياضي دورته السنوية بالتنس على ملعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبمشاركة 37 لاعب. امتدّت الدورة على مدى اسبوع.وحضر اليوم الختامي أمين عام الاتحاد روجيه باسيل وأمينة صندوق الاتحاد ديزيريه خليفة(تشغل ايضاً منصب أمين سر النادي المنظّم) ورئيس النادي المنظّم شفيق خليفة وعضو اتحاد التزلج على الثلج زينة دريان(زاولت رياضة التنس سابقاً) وعدد من محبي الكرة الصفراء ورجال صحافة واعلام.
وفي اليوم الأخير، اقيمت مباراتان نهائيتان.ففي فئة فردي الرجال فاز ايلي شكيبان على مارك ضومط بمجموعتين لصفر(6-0)(6-2).وفي فئة ال45 سنة، فاز ألان نسناس على موسى فاخوري بمجموعتين لصفر(6-1)(6-1) .


ثم أقيم حفل التتويج. فألقى باسيل كلمة نوّه فيها بالدور الفاعل لنادي الصفرا مارين الرياضي برئاسة شفيق خليفة ضمن عائلة التنس في لبنان ونقل تحيات رئيس الاتحاد أوليفر فيصل الموجود في الخارج وهنأ الفائزين بالدورة.بدوره تحدث رئيس النادي المنظم شفيق خليفة فعرض نبذة عن مسيرة النادي في لعبة التنس واقامة الدورة السنوية من دون انقطاع الا في فترة انتشار جائحة “كورونا” .وهنأ خليفة الفائزين الذين رُصدت لهم جوائز مالية ووجّه الشكر الى اتحاد التنس على رعايته وتطوير للعبة مع وجود هذا العديد الكبير من الدورات المحلية والدولية والذي يشرف عليها ومهنئاً الاتحاد بفوز لبنان على جامايكا(4-0) ضمن مسابقة كأس ديفيس ومتمنياً التوفيق للفريق اللبناني في لقائه المقبل الحاسم مع اليابان في اوائل شباط المقبل آملاً التأهل الى مصاف المجموعة العالمية الاولى.
الكلمة الأخيرة لديزيريه خليفة ذكرت فيها ان دورة النادي في العام المقبل ستشهد اعتماد فئات الناشئين(ذكور واناث) ايضاً في اطار دعم الجيل الواعد مع وجود خامات مميزّة ينتظرها المستقبل اللامع.
ثم وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين فحفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
يشار الى أن نادي الصفرا مارين الرياضي يزاول التنس والسباحة وكرة الماء والتزلج المائي والتزلج على الثلج وهو من الأندية الفاعلة ضمن أسرة الرياضة اللبنانية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.