بالصور: عائلة الراسينغ لبّت دعوة “رابطة اصدقاء النادي” والمدرب فلاديمير فويوفيتش يشيد برقي اجواء “القلعة” البيروتية

لبّت “عائلة” نادي الراسينغ بيروت دعوة “رابطة اصدقاء نادي الراسينغ” الى لقاء في فندق Arthaus (الجميزة). تقدّم الحضور الرئيس الفخري للنادي الوزير السابق ميشال فرعون ورئيسة النادي باولا فرعون رزق وعدد من اعضاء اللجنة الادارية وفاعليات بيروتية ومدرب الفريق الأول لكرة القدم الصربي فلاديمير فويوفيتش.


بداية كلمة عرّيف الحفل الاعلامي نجيب قاعي رحّب فيها بالحضور ومشيداً بنشاطات النادي الاستثنائية في هذا الظرف الصعب.
بدوره، اعرب نبيل دبس عن سروره لاستضافة هذه “العائلة الراسينغاوية” في فندقه في اجواء من الفرح ووجّه الشكر الى الرئيس الفخري ميشال فرعون لكل الأعمال الانمائية والاجتماعية والرياضية التي قام ويقوم بها في بيروت ومنطقة الاشرفية ولنادي الراسينغ منذ سنوات.

فرعون

الكلمة الثالثة لراعي النادي ميشال فرعون الذي شكر كل الداعمين واصدقاء النادي وأمل باستكمال نهضة النادي بالقيم و المبادئ والصورة الجديدة والحيوية التي يستحقها اهل بيروت والشباب اللبناني الذي له تطلّع كبير للرياضة ولكرة القدم بعيداً عن التلوث والملفات الملوثة وضرب القيم التي نشهدها، كما اعتبر ان الموازنات والربح ليسا الأهم بل الايمان والأمل والتضامن للقضايا التي تحيي المجتمع بالاجواء والاداء السليم.

رزق

وجاء في كلمة رئيسة النادي باولا رزق “منذ انتخابي في سدة رئاسة نادي الراسينغ منذ ثلاث سنوات واجهنا العديد من التحديات باصرار وعزيمة .طريقنا لم تكن سهلة لكننا اجتزنا المطبات بكل ثقة ومسؤولية بفضل لجنة ادارية كفوءة تعمل من اجل نهضة النادي. تأهلنا الى الدرجة الأولى وسنعمل على تحقيق نتيجة جيدة في البطولة، التي ستنطلق في بداية الشهر المقبل، تحت اشراف المدرب فلاديمير فويوفيتش الذي يملك سيرة حافلة بالانجازات.فرق النادي تتدرب بصورة دورية من فريق تحت ال18 وتحت ال20 سنة الى جانب الفريق الأول اضافة الى مشاركة 3 لاعبين من الراسينغ ضمن صفوف المنتخب الوطني .ونحن نعمل لخلق مساحة آمان لشبابنا لممارسة الرياضة ويتربّون على الروح الرياضية بعيداً عن الآفات الاجتماعية .النادي يكبر بوجود مئات اللاعبين .تحية الى عائلة النادي من اداريين وجهاز فني ولاعبين وجمهور يواكبنا في المباريات وكذلك الشكر الى رجال الصحافة والاعلام لتغطيتهم اخبار النادي” .

المدرب
بدوره تحدث المدرب فلاديمير فقال”انا مسرور لوجودي في نادي الراسينغ على رأس الجهاز الفني ولقد بدأنا تحضيراتنا منذ نحو شهرين وتأهلنا الى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد وخسرنا بضربات الجزاء.اللاعبون يتدربون بجدية ومثابرة وعلاقتي ممتازة معهم.نأمل تحقيق نتيجة جيدة في البطولة ” واعتبر ان اجواء النادي مثالية مقارنة لما مرّ عليه من تجارب”.

طالب
الكلمة الاخيرة لكارين طالب عضو اللجنة الادارية التي قالت ” لقد ارتأينا انشاء رابطة اصدقاء نادي الراسينغ لدعم الفريق ومواكبته مع التمنّي للنادي دوام النجاح والتألق .نحن فخورون جداً بعودة نادي الراسينغ الى موقعه الطبيعي بين الكبار بجهد اللجنة الادارية للنادي برئاسة الصديقة باولا رزق مع شكر الرئيس الفخري ميشال فرعون على ما يوليه من اهتمام بالنادي البيروتي العريق”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.