سباق ركض “من أجل العلاج” للقوة الايطالية في شمع برعاية فيرغوري

نظمت قيادة القطاع الغربي لليونيفيل – القوة الايطالية، برعاية قائد القطاع الجنرال الايطالي روبيرتو فيرغوري، سباق ركض بعنوان “من أجل العلاج”، شاركت فيه 17 دولة من  جنود حفظ السلام المشاركين في البعثة الدولية، وذلك في مقر الكتيبة الإيطالية في بلدة شمع قضاء صور، في حضور نائب قائد القوة في بعثة اليونيفيل العميد تشوك بهادور داكال، رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل النائبة الدكتورة عناية عز الدين، قائمقام صور محمد علي جفال، رئيس اتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق وعدد من الفاعليات البلدية والاختيارية والسلطات المحلية.

فيرغوري

وتحدث الجنرال فيرغوري، فقال: “إنه ليوم جميل ان نجتمع من اجل شأن انساني”، واعتبر أن “كل فعالية كالتي نجريها اليوم، هي نموذج رائع على كيفية مواجهة الصعوبات عندما تضرب الحياة بقسوة، ونتطلع إلى الأمام بثقة وشجاعة وأمل”، وشدد على انه “يجب أن تكون ثقافة الوقاية أولوية للجميع ولكل شيء، عندما يكون الخير الأساسي للحياة على المحك”.

اضاف: “يتزامن هذا السباق في نفس الوقت الذي يتجمع فيه العديد من الناس في روما لنتخطى المسافات ونتوحد في مجموعة واحدة (“una acies”)، ومعرفة أننا معًا أقوى. فبهذه الروح نعمل بأقصى قدر من الالتزام في جنوب لبنان للحفاظ على الأمن والاستقرار فيه، مع الامتثال الكامل لتفويض الأمم المتحدة، وإيلاء أقصى قدر من الاهتمام والرعاية أيضًا لحاجات السكان المحليين والمجتمع المدني”.

وتخلل السباق، توزيع دروع تذكارية.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.