اتحاد كرة السلة ونادي بيبلوس ينعيان الراحلة سميرة ضرغام

نعى الاتحاد اللبناني لكرة السلة الراحلة سميرة الياس درغام زوجة عضو لجنة الملاعب في الاتحاد وأمين صندوق نادي بيبلوس(جبيل) زخيا فرنسيس.وجاء في البيان الصادر عن الاتحاد”باسم رئيس الاتحاد السيد الاتحاد أكرم حلبي وباسم اعضاء اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة وباسم عائلة اللعبة، ننعي الراحلة سميرة درغام عقيلة عضو لجنة الملاعب وأمين صندوق نادي بيبلوس السيد زخيا فرنسيس.وأزاء هذا المصاب الأليم ، نتقدّم من زوج الراحلة ومن اولادها ومن عائلتها بأحر التعازي راجين من الله ان يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم عائلتها الصبر والسلوان”.
نادي بيبلوس
وفي هذا السياق، نعى نادي بيبلوس(جبيل) الراحلة درغام.وجاء في بيان صادر عن اللجنة الادارية لنادي بيبلوس جبيل”باسم النائب الأول لرئيس اتحاد كرة السلة ورئيس نادي بيبلوس السيد ضومط كلّاب وباسم اللجنة الادارية لنادي بيبلوس ، تلقينا بحزن وألم رحيل الراحلة سميرة درغام عقيلة امين صندوق النادي السيد زخيا فرنسيس.
أمام هذا المصاب الأليم ،نتقدّم من الزميل فرنسيس ومن عائلة الفقيدة وذويها بأحر التعازي راجين من الله ان يكون هذا المصاب خاتمة أحزان عائلتها.رحمها الله”.
واضاف بيان نادي بيبلوس”يُحتفل بالصلاة عن راحة نفسها عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الاثنين 21 شباط الجاري في كنيسة مار يوحنا مرقس الرعوية(جبيل).
تقبل التعازي في صالون انطش جبيل يوم الدفن بين الساعة 11 قبل الظهر وحتى الساعة السادسة مساء.ويوم الثلاثاء 22 الجاري من الساعة الواحدة بعد الظهر ولغاية الساعة الخامسة عصراً “.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.