فوز الشباب الغازية والعهد وتعادل طرابلس والتضامن صور في بطولة لبنان لكرة القدم

فاز الشباب الغازية وصيف القاع على ضيفه السلام زغرتا صاحب القاع 2 – 1 (الشوط الاول 1 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب كفرجوز في النبطية، في المرحلة الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وسجل للغازية حسن حمود وحسين خلفية، وللسلام وليد فتوح. وأنعش الفائز آماله بالبقاء في مصاف نوادي الدرجة الاولى من بوابة مرحلة الإياب للفرق الستة التي تحتل المراكز من 7 الى 12. فيما بات السلام زغرتا عمليا، أقرب الى الهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية، علما انه يخوض البطولة بتشكيلة من اللاعبين الناشئين.

وعلى ملعب العهد على طريق المطار، انتهت مباراة التضامن صور وطرابلس بالتعادل السلبي 0 – 0، علما ان الفريقين سيخوضان الإياب “من تحت” ضمن مجموعة الفرق التي احتلت النصف الثاني من ترتيب اللائحة.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، استعاد العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة نغمة الفوز بتغلبه على الصفاء 2 – 1. سجل للعهد نور منصور وحسن سرور، وللصفاء جواد طلايع.

وشهدت المباراة قيادة المدير الفني للصفاء محمد الدقة فريقا أمام العهد للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما التقى العهد مديرا فنيا لنادي البرج في المرحلة الأولى.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.