أفضل عطور رجالية تفضلها النساء.. الأسعار والماركات

تعتبر العطور من أهم التفاصيل التي تعكس شخصية الرجل وتترك انطباعًا قويًا ودائمًا في الذاكرة عند الآخرين خاصةً عند النساء.. فإليك أفضل العطور التي تفضلها النساء

تبرز بعض العطور الرجالية كخيار مفضل لدى النساء حيث تجسد هذه العطور الجاذبية والأناقة، وتختلف تفضيلات النساء وفقًا للعديد من العوامل أهمها المناسبات التي تستخدم فيها هذه العطور.

وتنجذب النساء غالبًا إلى الروائح المميزة التي تضفي لمسة من الغموض والتفرد، ولذلك يتوجب على الرجال اختيار عطورهم بعناية ليس فقط لتجميل أسلوبهم الشخصي ولكن أيضًا لإحداث تأثير إيجابي في تعاملاتهم اليومية.

وهناك مجموعة من العطور نجحت في أن تكون مفضلة لدى النساء لما تحتويه من نفحات تعبر عن المشاعر بأفضل شكل، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل عطور رجالية جذابة للنساء وأفضل الماركات والمكونات التي تجعل العطر جاذبًا وكيف تختار عطرًا رجاليًا يتناسب مع شخصيتك.

ما هي أفضل عطور رجالية تجذب النساء؟

اختيار العطر المناسب يمكن أن يترك انطباعًا لا يُنسى، حيث يثير الإعجاب وينقل الأناقة والثقافة ويعبر عن شخصية صاحبه، ولذلك من المهم فهم ما يجذب النساء في عالم العطور، ونستعرض هنا أفضل عطور رجالية فاخرة تجذب النساء وفقًا لموقع”opf.sa” كما يلي:

عطر كريد افينتوس

يعتبر عطر كريد افينتوس من العطور الرجالية الأكثر شعبية والذي ينال إعجاب النساء حيث يتكون هذا العطر من مزيج الفواكه الناعمة والتوابل بطريقة فريدة من نوعها مما يخلق توازنًا رائعًا بين الكلاسيكية والحداثة.

يحتوي العطر على البرغموت، الكشمش الأسود، التفاح، الليمون، الفلفل الوردي، أما بالنسبة لقلب العطر فيتكون من الأناناس، الباتشولي، الياسمين المغربي، بينما قاعدة العطر تتكون من أخشاب البتولا، المسك، طحلب البلوط، الأمبروكسان، خشب الأرز وهو من أفضل عطور رجالية خشبية أكثر شعبية بين محبي العطور.

عطر ديور سوفاج

هو اختيار رائع للرجل الذي يبحث عن رائحة جذابة وجريئة تجذب من حوله حيث يتميز هذا العطر الذي يُعد واحدًا من أفضل عطور رجالية تفضلها النساء بمزيج منعش من البرغموت والفلفل الوردي ويخلق توزانًا رائعًا بين الكلاسيكية والحداثة أيضًا.

تتكون مقدمة العطر من برغموت كالابريا، الفلفل، أما بالنسبة لقلب العطر فهو يتكون من فلفل سيشوان، الحزامي ، الفلفل الوردي، نجيل الهند، الباتشولي، إبره الراعي، الإليمي، بينما قاعدة العطر تتكون من الأمبروكسان، خشب الأرز، اللابدانوم، وهو ضمن عطور رجالية منعشة حيث يعطي احساسًا بالانتعاش.

عطر عود وود من توم فورد

إذا كنت تحب الروائح الدافئة والحسية فإن عطر Oud Wood من Tom Ford يتناسب مع ما تحبه، حيث يجمع هذا العطر الذي يُعد واحدًا من أفضل العطور الجذابة للنساء بين خشب العود والفانيليا لخلق رائحة فاخرة وجذابة.

يتكون العطر من العود، خشب الورد البرازيلي، الهيل، خشب الصندل، فلفل سيشوان، الفانيليا، نجيل الهند، حبوب التونكا، والعنبر وهو واحدًا من أفضل العطور الرجالية الخشبية.

عطر بلو دي شانيل

عطر بلو دي شانيل واحدًا من أفضل عطور شانيل وهو عطر كلاسيكي يستحق الاهتمام حيث يمزج هذا العطر الفريد بين النعناع والليمون واللبان ليمنحك رائحة منعشة وأنيقة في نفس الوقت وهو أفضل عطر رجالي كهدية مع العديد من العطور الأخرى.

تتكون افتتاحية العطر من الجريب فروت، الليمون، النعناع، الفلفل الوردي، أما عن قلب العطر فهو يتكون من الزنجبيل ، جوزه الطيب، الياسمين، أبزو إي سوبر، بينما قاعدة العطر تتكون من البخور، نجيل الهند، خشب الأرز، خشب الصندل، الباتشولي، اللابدانوم، والمسك الأبيض.

عطر أكوا دي جيو بروفومو

يتميز عطر Acqua di Gio Profumo برائحته المثالية للرجل المحب للطبيعة، حيث يجمع هذا العطر الذي يُعد واحدًا من أفضل العطور الرجالية التي تفضلها النساء بين البخور والبرغموت لخلق رائحة فريدة وجذابة.

تتكون مقدمة العطر من نسيم البحر، البرغموت، أما قلب العطر يتكون من إكليل الجبل، المريمية، إبره الراعي، البخور، الباتشولي مما يجعله من العطور القوية والجذابة.

عطر إيف سان لوران لا نوي دو لوم

عطر La Nuit de l’Homme من YSL من العطور الساحرة التي تحتوي على مزيج من اللافندر والفلفل الأسود والفانيليا التي تخلق توازنًا مثاليًا بين الأناقة والحسية.

تتكون مقدمة العطر من الهيل، بينما قلب العطر يتكون من الخزامي، خشب الأرز من فرجينيا، أما قاعدة العطر فهي تتكون من نجيل الهند، الكارواية.

غوتشي جيلتي أبسولوت بور أوم

يتميز عطر Guilty Absolute برائحته الجريئة والغامضة التي تجمع بين الجلد والباتشولي وهو الاختيار المثالي للرجال الراقي الذي يبحث عن شيء فريد ومميز

تتكون افتتاحية العطر من الجلود، أشجار السرو، الباتشولي، بينما قاعدة العطر تتكون من الأخشاب ونجيل الهند مما يجعل من العطر واحدًا من أفضل عطور رجالية تفضلها النساء.

أفضل ماركات العطور الرجالية

في عالم العطور تمثل الماركات علامة الجودة والفخامة حيث تتنافس عدد من الأسماء الكبرى لتقديم أفضل الروائح الرجالية، وتتميز أفضل ماركات العطور بالتنوع والإبداع، مقدمة تجارب عطرية متفردة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، ومن أفضل ماركات العطور الرجالية وفقًا لموقع” real men real style” كما يلي:

  1. شانيل (Chanel).
  2. ديور (Dior).
  3. جورجيو أرماني(Giorgio Armani).
  4. توم فورد (Tom Ford).
  5. عطور Creed.
  6. عطور إيف سان لوران (YSL).
  7. هوغو بوس (hugo boss).
  8. فيرساتشي (Versace).
  9. رالف لورين (Ralph Lauren).
  10. بولغاري(Bulgari).
  11. غوتشي (Gucci).
  12. برادا(Prada).
  13. كالفن كلاين( Calvin Klein
  14. بربري ( Burberry) .
  15. إيسي مياكي( Issey Miyake).
  16. إيف روشيه(Yves Rocher).
  17. هيرميس(Hermes).
  18. جون فارفاتوس (John Varvatos).
  19. دولتشي آند غابانا(Dolce & Gabbana)
  20. أكوا دي بارما( Aqua di Parma)
  21. جو مالون (jo malone).
  22. مونت بلانك( Mont Blanc).
  23. ميزون مارجيلا(Maison Margiela)
  24. أمواج( waves).
  25. تيفاني آند كو(Tiffany & Co).
  26. بيريدو (Peridot).
  27.  إرمينيجيلدو زينيا(Ermenegildo Zegna).
  28. مولتون براون (Molton Brown).
  29. بنهاليغونز(Penhaligon’s).
  30.  كارولينا هيريرا(Carolina Herrera).

ما هي المكونات التي تجعل العطر رجاليًا جذابًا؟

تمثل مكونات العطر سر سحره وجاذبيته، ويكتسب العطر الرجالي شخصيته من خلال التوازن بين الروائح المختلفة، وتتنوع هذه المكونات من الأخشاب والتوابل إلى الأزهار و المكونات الحمضية لتكون بمثابة تفاعل فريد يجذب الانتباه عندما يتم دمجها بشكل صحيح، وتعكس هذه الروائح الصفات التي يفضلها الكثيرون مثل القوة والغموض، وإليك أشهر المكونات التي تساهم في صنع العطر الرجالي لجعله جذابًا كما يلي:

1. الحمضيات: تعبر عن النضارة والنشاط

– البرغموت: الحمضيات ورائحة الصيف المنعشة: البرغموت هو مكون أساسي في العطور الصيفية الرجالية حيث يضفي لمسة حمضية منعشة تجعل العطور خفيفة ومناسبة للأجواء الدافئة.

– الليمون: الحيوية والطاقة الإيجابية: يستخدم الليمون بكثرة في العطور الرجالية حيث يضيف لمسة من الحيوية والطاقة مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي، كما أنه يعكس الجوانب الإيجابية للشخصية ويمنح أناقة مشرقة.

 الجريب فروت: منعش وحيوي: يمنح الجريب فروت العطور نكهة منعشة وحمضية مما يعزز النضارة ويضيف حيوية، ويعتبر خيارًا ممتازًا للاستخدام اليومي ويُساعد على تحفيز الحواس وزيارة الطاقة.

2. الخشب: يعبر عن القوة والجاذبية

– العود: الدفء وعمق الروائح: من المكونات الخشبية العود الذي يمنح العطور رائحة دافئة وعميقة مما يعكس القوة والعمق، ويتميز العود برائحته الغنية مما يجعله خيارًا مثاليًا للمناسبات الخاصة.

– الأرز: جاذبية طبيعية وأناقة: يضيف الأرز لمسة من الجاذبية والأناقة للعطور مما يجعلها تعبر عن الذوق الفاخر وتتنوع روائح الأرز بين الخشب والتوابل مما يعزز عمق العطور.

 الباتشولي: الغموض: يعمل الباتشولي على تعزز الروائح برائحته الغامضة والترابية، مما يضيف تعقيدًا وجاذبية يناسب الرجال الذين يبحثون عن عطور تعبر عن شخصيتهم الفريدة.

3. الأعشاب والتوابل: تضيف التعقيد إلى الروائح

– البخور: نكهة شرقية ودخانية: البخور يضفي لمسة من الغموض والنكهة الشرقية ويتواجد في أفضل عطور رجالية شرقية وهو خيارًا شائعًا للمناسبات الخاصة حيث يضيف العمق والثبات.

 الفلفل: لمسة حارة وجريئة: يضيف الفلفل لمسة حارة وجريئة مما يجعله مناسبًا للرجال الذين يفضلون العطور القوية ويأتي بعدة أنواع ويضيف توازنًا للعطور.

 الزعفران: الفخامة والتألق: الزعفران هو مكون ثمين يضيف لمسة من الفخامة والتألق مما يجعل العطور مميزة ويعكس الزعفران أناقة متألقة مما يجعله مثاليًا للمناسبات الرسمية.

كيف اختار عطرًا رجاليًا يناسب شخصيتي؟

اختيار عطر رجالي يناسب شخصيتك هو فن بحد ذاته وله العديد من العوامل التي يجب مراعاتها وهي:

  • فكر في شخصيتك هل أنت شخص هادّ أم نشيط هل تريد الروائح الهادئة أم القوية هل تفضل الروائح الكلاسيكية أم الحداثة؟
  • جرب عطور مختلف ولا تعتمد على وصف العطر فقط بل جربه على الجلد ولا تخجل من طلب المساعدة من البائع.
  • اختر العطر المناسب للوقت للنهار أو للمساء أو مناسب للمناسبات الخاصة أو الرسمية.
  •  يجب مراعاة التوازن بين المكونات الفريدة والجودة العالية عند الاختيار.
  • ابحث عن تركيبة ذكورية مميزة تمتزج بشكل مثالي مع كيمياء جسمك
مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.