«كائنات فضائية أمرتها».. أم تقتل طفلها وكلب العائلة بفأس

ارتكبت أم مخمورة جريمة بشعة بحق طفلها الصغير، عندما أقدمت على قتله هو وكلب العائلة طعنا بفأس بحجة أن هناك كائنات فضائية أمرتها بذلك.

وكشفت وسائل إعلام عبرية عن تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبتها أم من مدينة هرتسليا، تدعى سيجال ايسكوفيتش، إذ قتلت طفلها ليام ايسكوفيتش (6 أعوام).

وذكرت قناة I24NEWS أنه وفقا للتقييم النفسي الذي أجري للمتهمة، بطلب من المحكمة، فإنه لم يتم بعد تحديد ما إذا كانت مؤهلة للمحاكمة.

وزعمت المتهمة، خلال تشخيصها، أنها “سمعت صوت كائنات فضائية أمرتها بقتل ابنها، إذ أبلغتها أن وكالة المخابرات المركزية أدخلت لجسدها شريحة بالتعاون مع الكائنات الفضائية وهي التي دفعتها لارتكاب الجريمة”.

وأضافت سيجال ايسكوفيتش أنها “شربت الكحول قبل تنفيذها الجريمة”، في حين اتضح أنها كانت تدرك تصرفها وأعربت عن أسفها على ذلك.

ووفقا لوسائل الإعلام فإنه حال تقرر تقديم لائحة الاتهام ضد المتهمة بأنها غير مؤهلة للمحاكمة، فإن من المتوقع أن يتم إجبارها على تلقي العلاج النفسي لفترة تحددها المحكمة، لكن حتى الآن يتضح أنها كانت على وعي بالجريمة التي ارتكبتها.

وخرجت سيجال ايسكوفيتش، بعد ارتكابها جريمة قتل طفلها بفأس، للشارع وهي تسير ملطخة بدمائه وبثوب ممزق واتجهت إلى المجمع التجاري بالمدينة، وهددت خلال سيرها في الطريق عددا من المارة بالفأس الذي حملته، واعتقلت بعد محاولتها طعن حارس عند مدخل المجمع التجاري

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.