الملكة رانيا تنشر فيديو من زفاف الأمير الحسين: “اللي فاهم يحكيلي”

ألقى حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، ولي عهد الأردن، الذي أقيم الخميس الماضي، بظلال الفرح والسعادة في كل أرجاء الوطن العربي.

وغازلت الملكة رانيا، محبيها في الأردن وخارجه، بمقطع فيديو طريف، نشرته عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام” وظهر خلاله أبناؤها الأمراء إيمان وهاشم وسلمى وجميل ألكساندر زوج الأميرة إيمان، وهم يتبادلون النظرات والابتسامات الجميلة.

وأرفقت الملكة رانيا الفيديو بتعليق جميل، تساءلت خلاله عما يدور بين الأمراء في حفل الزفاف، حيث قالت “اللي فاهم يحكيلي”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا المقطع، فكتبت متابعة: “الملك بحكي للملكة رانيا ما في أحلى منك بالعرس.. والأميرة سلمى: بتحكي أمانة ما فستاني هذا أحلى من اللي قبله.. الأمير هاشم: شفتوا ما اشطرني وأنا بدخل رجوة.. الأميرة إيمان لزوجها: بدي أروح انام عند أهلي يومين”.

كما علقت المخرجة السعودية آلا حمدان قائلة: “هذه التعابير تقول.. احنا تعبنا بعد وقفة 16 ساعة” فيما أكدت الإعلامية لجين عمران أن لكل عائلة نظرات ابتسامات لا تفهمها إلا الأم، مشيرة إلى أن والدتها كانت تقرأ نظرتهم وبعد مغادرة الضيوف تتعامل معهم بطريقتها الخاصة.

شاهد الفيديو

يذكر أن حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف، شهد مراسم واحتفالات وتقاليد ملكية عريقة، وسط أجواء من الفرحة عمّت المملكة، وبدأت بحفل استقبال عبارة عن زفة تضمنت موكبا موسيقيا مفعما بالحيوية يشمل الطبول والغناء والتصفيق، وأقيم الحفل في قصر الحسينية بالعاصمة عمّان

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.