جثة على دراجة نارية ترعب المصريين.. ما القصة؟

أثارت صورة جثة داخل جوال يحملها سائق دراجة نارية ويسير بها على أحد الطرق جدلًا ورعبًا في مصر.

وانتشرت صورة سائق دراجة نارية يحمل جوال بداخله ما يشبه الجثة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وتظهر الصورة ساقا بشرية تخرج من الجوال المحمول على الدراجة، وحظيت بتفاعل كبير على السوشيال ميديا، وسط تعليقات ساخرة وأخرى تسأل عن حقيقة الصورة.

وكشف مصدر مسؤول لموقع “القاهرة 24” الإخباري حقيقة الصورة، مؤكدًا أن سائق الدراجة النارية هو أحد أصحاب محال الملابس الجاهزة.

وأضاف المصدر أن قائد الدراجة كان يحمل مجسمًا لعرض الملابس في المحال التجارية “مانيكان”، بينما خرجت قدم المجسم من الجوال فظنها البعض قدمًا بشرية.

حوادث الموتوسيكلات

وتشهد مصر تكرار حوادث تصادم دراجات نارية “موتوسيكل”، وآخرها في محافظة القليوبية شمال البلاد، حين توفي مسن بعد اصطدام دراجته النارية بسيارة نقل “تريلا”.   

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحادق وقع أعلى كوبري “الرياح التوفيقي” في مدينة بنها، فيما صرحت نيابة مدينة بنها بدفن جثة المسن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

وقررت النيابة التحفظ على سائق السيارة “التريلا” بتهمة التسبب في الحادث الذي أسفر عن مصرع قائد الدراجة النارية واستعجال تحريات المباحث لاتخاذ اللازم.

مهرجان موتوسيكلات

وفي أبريل/ نيسان الماضي، لقي شخص مصرعه وأصيب 13 آخرين في حادث سير مروع، حين تصادمت عدة دراجات نارية “موتوسيكلات” على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي.

وذكرت وسائل إعلام محلية وقتها، أن الحادث خلف قتيلًا و13 مصابا، وبانتقال الجهات المعنية إلى موقع الحادث تبين تصادم عدة دراجات نارية بالقرب من ميدان الرماية القريب من منطقة أهرامات الجيزة.

المصدر: العين الإخبارية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.