عاجل

وفاة نجل فنان عربي في المانيا.. والاسباب لم تعرف بعد

أعلنت نقابة الفنانيين السوريين عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك عن وفاة نجل الفنان السوري زهير عبدالكريم وزوجته الفنانة سوزان الصالح الشاب مجد.

وجاء في منشور النقابة: “تعازينا القلبية للزميل الفنان القدير زهير عبد الكريم والزميلة الفنانة القديرة سوزان الصالح  بوفاة ولدهم مجد بعد صراع مع المرض الدفن سيكون في ألمانيا وعائلة الزميل الفنان زهير في سورية  تستقبل العزاء في مدينة معربا  من اليوم و لمدة ثلاثة أيام بعد صلاة المغرب  إنا لله و إنا إليه راجعون”.

ولم يتم بعد الكشف عن سبب وفاة الشاب مجد الصادمة، فيما سارع العديد من النجوم لتعزية زميلهم بهذا المصاب، من بينهم الفنان قاسم ملحو الذي علق على المنشور قائلًا: “ربنا يرحم مجد ويصبر امه وابيه الاخ زهير والاخت سوزان”.

اما الفنان السوري فراس ابراهيم فقد نعى الراحل عبر حسابه الخاص على فيسبوك وقال: “الشاب الجميل الوديع مجد زهير عبد الكريم في ذمة الله المصاب أليم والحزن عميق ولكن لاحول ولاقوة إلاّ بالله العزاء الحار للأخت الغالية سوزان الصالح  والأخ زهير عبد الكريم ولسعد ونوار ولكل الأصدقاء والمحبين ..البقاء لله”.

وزهير عبدالكريم هو فنان سوري شارك في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها المسلسل التاريخي “الزير سالم”، وكان آخر أعماله مسلسل مال القبان الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2025.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.