“الموركس  دور” اطلق دورة عام 2024.. الحلو: الاحتفال الكبير في 22 أيلول المقبل في كازينو لبنان

اعلنت لجنة “الموركس دور” في بيان ، انها “اقامت برئاسة الدكتورين زاهي وفادي الحلو سهرتها السنوية لإطلاق دورة عام 2024 وإعلان شعارها للعام بعنوان “Heal the World with Art and Music – اشفِ جراح العالم بالفن والموسيقى”، وذلك في “The NEST”، فندق “Burj on Bay” المطلّ على خليج جونيه، حيث تزيّن النجوم باللون الأبيض والورود، وحضره حشد كبير من السياسيين والديبلوماسيين والنقابيين والفنانين والممثلين والاعلاميين ونخبة من اهل المجتمع اللبناني والعربي”.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، وقدمته الإعلامية رنا أسطيح التي ركزت على شعارات “الموركس دور” السابقة التي” وضعت الأصبع على الجرح واستنهضت المشهد الفني والثقافي في البلد”.

وفي كلمته قال الدكتور فادي الحلو: “لقد استمرت لجنة “الموركس دور” بالتحضير للاحتفال الكبير اصراراً منها على أن لبنان رغم كل الظروف هو بلد الصمود والفرح، وسيبقى الشعب اللبناني نموذجاً للعالم بحب الحياة وتقدير الفن على أنواعه”.

بدوره قال الدكتور زاهي الحلو: “اخترنا هذا الشعار لهذا العام لأنه يجسد الواقع الحالي حيث يتخبط العالم بالمآسي والحروب والأمراض، فالفن والموسيقى يبلسمان الجراح برسالتهما السامية”.
 وأضاف واعدا أن “الاحتفال الكبير سيكون في 22 أيلول المقبل في كازينو لبنان وسيكون مليئاً بالمفاجآت السارة”. وأنهيا بإعلان أسماء لجان التحكيم الدرامية والغنائية.

تخلل الحفل فقرات موسيقية أضفت الفرح والأمل على الحضور، استمر لساعات طوال

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.