شيرين: «روتانا عاوزة تمتلكني.. وأعلنت الحرب عليا»

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن استيائها تجاه الأغاني التي طرحتها شركة روتانا.

وأشارت شيرين إلى أنها تعتبر هذه الأغاني مسروقة نظرًا لعدم وجود مستندات تنازل رسمية منها، وقالت: “الأغاني التي أصدرتها روتانا بصوتي تعتبر مسروقة، لأن الشركة لا تمتلك تنازلًا مني. وقد رفعت قضية للحصول على تعويض، لأن أغنياتي كان من المفترض أن تصدر كألبوم كامل وليس كسينجل”.

وأضافت شيرين: “روتانا حققت أرباحًا كبيرة من أغنية (كلها غيرانة). كان من المفترض إصدار الـ12 أغنية معًا كألبوم، ولكنهم اختاروا عدم إصدارها بالكامل لأنهم يرغبون في حصر حفلات شيرين لصالحهم، إذ إن الحفلات الحية تدر أرباحًا أكثر. هذا الأمر لا يناسبني”.

وتابعت: “في وضعي ده وسني ده ومكانتي دي مينفعش أبقى حصري لحد، في الحفلات بالذات، لازم أبقى بتاعة الكل، ودا اختلافي مع روتانا في العقد الأول، وده اللي خلاني سبتهم إنهم عايزين ياخدوني حصري، وحصل خلافات، عشان كدا فسخت العقد معاهم، وأنا مكنتش عايزه أمضي عقود معاهم، بس الله يسامحه اللي كان السبب، والنجم الكبير لما يسلم دماغه لحد أصغر منه يضيع”.

وكانت شيرين عبرت سابقًا عن استيائها الشديد بعد البيان الذي أصدرته روتانا، مؤكدة أنها ستطالب بتعويض لا يقل عن 100 مليون دولار أمريكي إذا تعرضت لها الشركة.

وتسربت أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديدة “بتمنى أنساك”، الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل تطور أزمتها مع شركة روتانا.

وتقول كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة بتمنى أنساك: “بتمنى أنساك زي ما أنت نسيتني في يوم.. بتمنى أنساك وأنسى إني حبيتك يوم.. وييجي النوم أو ييجي الموت.. بس يسكت صوت.. الآها والعتاب واللوم اللوم.. بتمني أنساك.. أنا بتمنى أنساك.. هو أنا حبيتك ليه؟ صدقت كلام أوهام.. وصحيت على نار وآلام.. كان قلبي وحيد مرتاح وأنت اللي مليته جراح.. خليتني أحبك ليه.. لما أنت محبتنيش؟ وازاي أنا بموت وتعيش وعينك بتنام؟ بتمنى تزول ملامحك من بالي تزول”.

وشهد الخلاف بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وشركة “روتانا” للصوتيات فصلا جديدا، مع توجه الأخيرة إلى القضاء.

وأعلنت شركة “روتانا” مقاضاة شيرين بعد إنهاء تعاقدها مع الشركة في الآونة الأخيرة، ودفعها مبلغ 8 ملايين جنيه كشرط جزائي.

وأوضحت الشركة أنها ستقاضي شيرين وأي شركة أخرى تتعاقد معها، معتبرة أنها “تحلت بالصبر في جميع أزمات شيرين، لكنها في النهاية أخلت بالعقد

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.