نادين نجيم تفاجئ جمهورها: «قررت الاعتزال قريبا»

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بالكشف عن نيتها الاعتزال قريبا، موضحة أن هذا القرار تدرسه رغم نجاحها في السنوات الماضية.

وقالت نجيم، في تصريحات على هامش فعاليات مؤتمر “Hia Hub” المتعلق بالأزياء، إن لديها نية الاعتزال قريباً وتريد أن تفعل ذلك وهي في قمة نجاحها ولا تنتظر وقتا أطول، مشيرة إلى أنها تدرس تلك الخطوة دون أن توضح ما تقصده بكلمة قريباً.

وعن أعمالها الجديدة ومسلسلات موسم دراما رمضان 2024، أوضحت أنها قررت أن يكون قصيراً من 15 حلقة فقط مثل مسلسلها في رمضان الماضي، خاصة أنها لم تستطع الالتزام بـ 30 حلقة بسبب تحضيرات “البراند” الخاص بها واقتراب موعد إطلاقها.

javascript:false

وحول اختيارها للأدوار التي تقدمها في الدراما، أكدت نادين أنها تميل إلى لعب دور المرأة القوية بدلاً من المرأة الضعيفة خاصة مع الظروف التي مرت بها في حياتها، ما جعلها تشعر أنها تحمل رسالة معينة يجب أن تنقلها.

ولفتت إلى أنه ليس كل الشخصيات التي قدمتها تشبهها ولكن بعضها كان بعيداً عنها، موضحة: “أوقات كثيرة الشخصية ما بتشبهني فأجرب أفتش عنها في المجتمع، قد تكون في العمل أو جارة أو على التلفزيون، حتى أصنع منه ما يشبه الشخص الذي أقرأه على الورق”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.