“طلاق قريب”.. نضال الأحمدية تفجر مفاجأة عن شيرين عبدالوهاب

توقعت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية طلاق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من زوجها ومواطنها الفنان حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية، في تصريحات لموقع “القاهرة 24” الإخباري في مصر، إنها تكتفى بهذا القدر فيما يخص علاقة شيرين وزوجها، موضحة أن صديقتها شيرين لا تسمح لها بالتصريح لوسائل الإعلام عن حياتها الخاصة.

من جهة أخرى، أشادت نضال الأحمدية بحفل شيرين عبدالوهاب الأخير في دبي الإماراتية، كما أثنت على حديثها على مسرح الحفل بعد سقوطها المفاجئ، مضيفة أن المطربة المصرية “أستاذة مسرح” وتجيد الحديث عليه إلى حد كبير.

وأضافت أن شيرين “كانت في غاية الذكاء حين تحدثت بعد سقوطها المفاجئ على المسرح”، معتبرة أن هذا الحديث “قطع الطريق على أي تفسيرات حول الفترة الأخيرة في حياة شيرين، وكان الحفل رائعًا لأن شيرين أستاذة مسرح”.

فيلم وثائقي عن حياة شيرين

وفي تصريحات على هامش حفلها في دبي، الجمعة، كشفت المطربة المصرية عن تحضيرها لفيلم وثائقي يتناول سيرتها الشخصية بالتعاون مع منصة “نتفليكس”.

وقالت شيرين عبدالوهاب إن الفيلم سيتناول سيرتها وقصة حياتها، ومن المقرر أن تظهر فيه بشخصيتها الحقيقية، كما تظهر فيه طفلة ستؤدي دورها في مرحلة الطفولة.

ونفت شيرين أن تكون هذه الطفلة إحدى ابنتيها “هنا” و”مريم” اللتين حضرتا الحفل، وقالت مازحة: “بناتي بقوا أطول مني”، مشيرة إلى أن ابنتها مريم “عازفة ماهرة”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.