وفاة الممثل لانس ريديك عن عمر 60 عامًا

توفي الممثل لانس ريديك Lance Reddick، المعروف بأدائه مثل Cedric Daniels في The Wire وعمله في امتياز “John Wick”، وفقًا لممثله، ميا هانسن، وفق روسيا اليوم.

وقال هانسن إن ريديك توفي فجأة صباح اليوم الجمعة “لأسباب طبيعية”.

وقالت: “سنفتقد لانس كثيرا”. بدأ Reddick، ​​الممثل الذي غالبًا ما جعله حضوره الآسر في أدوار تتطلب كثافة وجاذبية، مسيرته المهنية في التسعينيات، مع اعتمادات في عروض مثل “New York Undercover” و “The West Wing”.

الراحل لانس ريديك كان مراهقًا نشأ في بالتيمور، كان ينوي أن يصبح موسيقيًا، كما أخبر الحارس ذات مرة. دخل في التمثيل كوسيلة لإعالة أسرته الشابة ويأمل في إرساء قاعدة لمهنة موسيقية.

بدأ في الحصول على أدوار في المسرح الإقليمي وفي سن التاسعة والعشرين، تقدم بطلب – وتم قبوله – في جامعة ييل لدراسة الدراما، وتخرج في نهاية المطاف في نيويورك، واختبر لأول مرة لمبدع “Wire” ديفيد سيمون عن مشروعه “The Corner” ، مسلسلات HBO التي ظهرت قبل عامين من مسلسل The Wire لسيمون.

بينما لم يكن Reddick في هذا المشروع، استمر في حجز أول دور عادي له كان في HBO’s “Oz”، حيث لعب دور محقق سري متنكرا في صورة نزيل. في النهاية، ألقاه سيمون على أنه Det. دانيلز، دور الاختراق لريديك.

وعلى الرغم من أن “The Wire” لم يحقق نجاحًا كبيرًا أبدًا، إلا أن الإشادة به بين النقاد وداخل الصناعة كانت عالية جدًا. قال ريديك لصحيفة الغارديان: “اعتقدت أن الأمر سيكون ناجحًا، لكنني لم أتوقع أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً للالتحاق به، أو أنه سيصبح هذه الظاهرة”. “أو أنه سيتم تجاهله من قبل الصناعة، لقد أدهشني ذلك حقًا، لأنني كنت أعرف مدى روعتنا، لقد عملنا جميعًا”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.