لماذا أثارت زيارة شيرين لفضل شاكر في لبنان ضجة واسعة؟

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وفضل شاكر بمنزله في عين الحلوة (صفحة الشاعر أحمد ماضي)

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إلى دائرة الجدل مجدداً بزيارتها المطرب اللبناني، المطلوب قضائياً، فضل شاكر، بمخيم «عين الحلوة» الأسبوع الماضي، مما أثار ضجة واسعة حول ملابسات هذه الزيارة، وطرْح عدد من التساؤلات.
جانب من هذه الضجة، أرجعها مستشار وزير الإعلام اللبناني مصباح العلي، في تصريحات إعلامية، إلى أنه «تم توقيف شيرين، وزوجها حسام حبيب، الذي رافقها الزيارة، وسؤالهما عن سبب زيارتهما فضل، وما دار في تلك الجلسة بينهم».
وأضاف العلي، أن «شيرين حصلت على إذن أمني لدخول مخيم (عين الحلوة)، ولكن دون ذكر أنها ستقابل شاكر المطلوب قضائياً»، وقال إنه تم «استدعاؤها وزوجها، بعدما أعلنت عن اللقاء، وذلك لسماع أقوالهما في سبب الزيارة».
ولفت العلي إلى أن «شيرين تعلم جيداً وضع فضل شاكر مع الدولة اللبنانية؛ وأن ما فعلته لا يصح».
وتعقيباً على حديث العلي، نفى المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، في تصريحات إعلامية كل ما ورد على لسان مستشار وزير الإعلام اللبناني، وقال: «موكلتي كانت في زيارة إلى لبنان بصحبة زوجها؛ وتمت زيارة صديقها المطرب فضل شاكر، وعادت من لبنان الأيام الماضية، ولم يتم استدعاؤها أو التحقيق معها».
ورفضت نقابة المهن الموسيقية المصرية التعليق على زيارة شيرين عبد الوهاب فضل شاكر، وقال منصور هندي عضو مجلس إدارة النقابة لـ«الشرق الأوسط»: «لسنا جهة تحقيق فيما تفعله شيرين بعيداً عن الغناء»، «هي لم تكن على خشبة المسرح لكي نحاسبها أو نتحرى ما فعلته، علاقة النقابة بالفنانة تتوقف عند المسرح». ونفى هندي الأخبار التي انتشرت حول التحقيق معها أو إيقافها بسبب زيارتها شاكر، وقال: «لن يتم التحقيق مع شيرين، وكل ما تتمناه النقابة وأعضاؤها عودتها للغناء من جديد، وإحياء الحفلات».
يذكر أن شيرين زارت شاكر في منزله، برفقة زوجها حسام حبيب والشاعر أحمد ماضي ومتعهد الحفلات اللبناني يوسف حرب، واتفق فيها شيرين وشاكر على العودة للغناء من جديد، وذلك بعد 18 عاما من طرحهما دويتو «العام الجديد».
كان شاكر نشر فيديو من تلك الجلسة الفنية عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقاً عليه: «شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة وشو اشتقتلكن».
وظهرت شيرين في المقطع المصور وهي تتذكر تفاصيل ذكريات تصوير أغنية «العام الجديد»، حيث قالت لزوجها إن شاكر كان خجولاً للغاية أثناء تصوير مشاهد الأغنية.

الشرق الاوسط -محمود الرفاعي

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.