ميريام فارس تعتذر بعد أغنية tukoh taka الخاصة بمونديال قطر

اعتذرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، عن اللغط الذي حدث حول المدة الزمنية التي تطلّبها التحضير لأغنية tukoh taka الخاصة بافتتاح كأس العالم 2022، مؤكدة أنه استلزم التحضير لهذا العمل 5 أشهر فقط، معلقة بالقول: ”كان نهار طويل، فقلت 5 سنين سهوا“.

وشكرت فارس في تغريدة لها عبر ”تويتر“، كل الأشخاص الذين عبروا عن إعجابهم بهذا العمل من خلال توجيه الكلمات الجميلة والمعبرة.

2022-11-443

وتفاعل المتابعون مع كلمات النجمة اللبنانية، وأشاد كثيرون بأدائها خاصة أنها وبحسب وجهة نظرهم قد وصلت إلى العالمية، واحتلت مكانة مرموقة بين أهم النجوم العالميين.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”الشكر يجب أن يكون لك كتعبير عن المجهود الضخم الذي قمت به سواء لانجاح هذه الاغنية أو الحفل. شكرا لانك وجه لبنان وتراثه وفنه“.

وتابع آخر: ”الاغنية كتير حلوة وبتعلق بالرأس، والاستعراض حلو واشتراكك بهيك اغنية مع نجوم عالميين بحدث عالمي بحد ذاته انجاز“.

ولفت متابع آخر إلى أن ميريام فارس من النجمات المميزات اللاتي يمتلكن الخبرة في اختيار أعمالهن، فتصل بسرعة البرق للترند عبر مواقع التواصل، وتصبح حديث العالم أجمع.

في حين لم يتوانَ عدد من المتابعين عن مهاجمة ميريام والتأثير على فرحة نجاحها، إذ أشاروا إلى أن هذا العمل لم يستغرق أكثر من 5 أسابيع فجاء دون المستوى المطلوب.

واتهمها البعض بالتشبه بالنجمة الكولومبية شاكيرا، وبحسب وجهة نظرهم فهي استوحت كلمات الأغنية من أعمالها.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.