فتان عربي شهير يعلن إصابته بالسرطان

تصاعدت حدة الأخبار السيئة بالوسط الفني المصري خلال الأيام الأخيرة بين أمراض مفاجئة لبعض النجوم وحالات صحية خطيرة وطلاق وسجن وغيرها من الأنباء غير السارة، وسيطر على الأحداث مرض الفنان سمير صبري بشكل مفاجئ وحجزه بأحد المستشفيات وتداول أنباء إصابته بالسرطان وخطورة إجرائه جراحة بالقلب، وعلى الرغم من انتشار أخبار عن ضرورة عمل قسطرة كان خبر إصابته بالسرطان صدمة لمحبيه في الوطن العربي.

مفاجأة غير سارة

وأكدت مصادر لـ”اندبندنت عربية”، أن “سمير صبري يمر بحالة حرجة، إذ يعاني أزمة بسبب مرض السرطان الذي أصيب به العام الماضي، واضطر إلى تلقي العلاج الكيماوي وهو في حالة صحية غير جيدة مما أضر كثيراً بالقلب”. وكشف المصدر الطبي عن أن “سمير صبري يعاني مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، ومن المقرر خروجه من المستشفى الأسبوع المقبل، حال استقرار حالته، وظهور نتيجة التحاليل والأشعة بعد إجراء عملية قسطرة”.

وأكد سمير صبري، في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية صحة الأخبار وكشف للإعلامية بسمة وهبة عبر برنامجها، عن أن “الأخبار صحيحة، وللأسف أصيب بالسرطان الذي شفي منه، لكنه يعاني على أثر العلاج بالكيماوي”، لافتاً إلى أنه “من المقرر أن يخضع لجراحة في القلب خلال أيام، ولكن تم تأجيلها لأنها كبيرة وتحتاج إلى حالة صحية جيدة”. وأشار إلى دعم زملائه له، وأن “عدداً كبيراً من نجوم الفن يحرصون على زيارته، بينهم ميرفت أمين، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، ودنيا سمير غانم، ونجوى فؤاد”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.