نادين نجيم «مع حمد شو» «كوني جميلة.. وتكلّمي»

كان ختاماً ملكياً إذ توجتْهُ ملكةٌ بحضورها.

اختار الزميل حمد العلي «حمد قلم» الممثلة الأجمل في العالم العربي اليوم نادين نسيب نجيم، ملكة جمال لبنان السابقة، لتكون ضيفة آخر حلقات الموسم الرابع من برنامجه، وكان المقدم – كما الجمهور – في حالة إعجاب وانبهار مع إطلالتها على المسرح.

وصلت نادين وهي ترتدي فستاناً أخضر براقاً بشدة ومفتوحاً الى اليسار، لذا طُلب منها أن تغير جهة الجلوس وأن تعطي يمينها للكاميرا لكي لا يبدو أقصر من اللازم.. ابتسمت والتزمت.

ولبّت الضيفة طلب حمد بارتداء الزي الكويتي والرقص على أنغام السامري بعفوية ورقة ولباقة.

ومع انطلاق الحوار استمرت حالة الإعجاب بوتيرة تصاعدية مع إجابات نادين المتتالية التي أظهرت جمالا فكريا وذوقيا لا يقل عن جمالها الخارجي.

ظلت هادئة لم تُستفز رغم مواجهة الكثير من الأسئلة الحرجة ومنها ما يتعلق بالمساواة بين المرأة والرجل ومواجهة قضايا مثل الخيانة والكذب والضرب.

قالت في اللقاء إنها ورثت الهدوء عن والدها اللبناني، والطموح عن والدتها التونسية، وبينما ألقت ببعض الكلمات باللهجة الكويتية، كان حمد أكثر استرسالا باللهجة اللبنانية واستخدمها كثيرا في الحوار، لإراحة الضيفة ربما.

يقول المثل «كوني جميلة واصمتي».. لكن نادين وطوال الأمسية شكلت استثناء بجمال حديثها وعمقه وصراحته.. فينطبق عليها القول: «كوني جميلة وتكلّمي».

حضر تصوير الحلقة سفير كوريا الجنوبية وزوجته، وتخللها أيضا حديث مسجل مع النجمة الهندية العالمية إيشواريا، وتوزيع جوائز على الحضور بينها سيارة «تشيري».

مع إسدال الستار على موسمه الرابع أثبت «مع حمد شو» أنه ليس مجرد برنامج ناجح .. هو البرنامج الكويتي الأنجح.

تعرض الحلقة على شاشة «الراي» يوم السبت ٣٠ الجاري في العاشرة مساءاً.

الانباء – محمد بسام الحسيني 

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.