انطلاق بطولة السلة غدا خلف أبواب موصدة أمام الاعلام والجمهور

للمشاركة

أصدر الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيانا، تضمن الاجراءات الخاصة بانطلاق بطولة لبنان لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال غدا.

وأبرز ما جاء في البيان استثناء الاعلام، عدا الشبكة التلفزيونية الناقلة للمباريات الى الجمهور من الحضور في ما اطلق عليه “مرحلة أولية”.

وهنا البيان: “كما بات معلوما، تنطلق الجمعة 26 آذار بطولة لبنان للدرجة الأولى للرجال لموسم 2020-2021. ولقد تم توزيع برنامج مرحلة الذهاب الأحد الماضي على المعنيين، ومنهم رجال الصحافة والاعلام.

وحرصا على سلامة الجميع وبعد أخذ “الضوء الأخضر” بإطلاق البطولة من قبل السلطات المعنية بعد اطلاع الاتحاد على الاجراءات الصارمة والوافية التي سيتخذها خلال المباريات للوقاية من وباء “كورونا”، قرر الاتحاد ما يلي:

– حصر الدخول الى الملعب بأعضاء الاتحاد والأجهزة الادارية والفنية والطبية للفرق واللاعبين والحكام ومراقبي المباريات والاحصائيين وبأفراد لجنة الملاعب والعاملين في تلفزيون “أم .تي.في” الناقل الرسمي للبطولة، على ان يجري الجميع فحص “رابيد تست” ملزم قبل الدخول الى الملعب وهذا أمر لا مفر منه.

– لمرحلة زمنية أولية، لن يكون الدخول الى القاعة لرجال الصحافة والاعلام والمصورين متاحا لهم لتغطية المباريات، على أن يتم نشر احصائيات كل مباراة فور نهايتها على الصفحة الرسمية للاتحاد على “فايسبوك “Lebanese basketball federation الى جانب نشر صور المباريات على الصفحة عينها، ليتسنى لرجال الصحافة والاعلام القيام بواجبهم المهني، على ان تكون كافة المعلومات المتعلقة بالمباريات والصور بتصرفهم.

مع التكرار أن هذا الاجراء هو موقت بانتظار السماح في مرحلة لاحقة لرجال الصحافة والاعلام والمصورين بالقيام بواجبهم المهني داخل الملعب وفق الظروف الصحية المستجدة، على أن يكون الجهاز الاعلامي التابع للاتحاد بتصرف الجميع يوميا للاجابة على أي استفسار ولتسهيل أي أمر”.


للمشاركة


رياضة, لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com