النجمة غلب الانصار وانتزع منه الصدارة في بطولة لبنان لكرة القدم

انتزع النجمة صدارة ترتيب الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم من الانصار، بفوزه عليه 2 – 1 (الشوط الاول 0 – 1)، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في ختام المرحلة الثامنة.

وقلب النجمة تخلفه في الشوط الاول بهدف سجله حسن شعيتو “موني” للانصار اثر مجهود فردي، اذ اقتحم المنطقة وسدد من مشارفها كرة أرضية الى يمين الحارس علي السبع مفتتحا التسجيل للفريق الأخضر.

وأدرك خالد تكه جي التعادل للفريق النبيذي من ضربة جزاء “بنالتي” اذ خدع الحارس نزيه أسعد وسدد على يساره. وبعدها بقليل سجل علي طنيش “سيسي” هدفا عز نظيره في الملاعب اللبنانية، اذ سدد الكرة من خارج المنطقة “على الطاير” الى المقص الايمن لمرمى الحارس أسعد، ليلحق النجمة الخسارة الثانية بالانصار ويحتفط بسجله نظيفا من الخسارة. وانتزع النبيذي التعادل نقاطا مع الانصار وشباب الساحل برصيد 18 نقطة، لكنه تصدر بفارق المواجهة عن الانصار الذي نزل الى المركز الثالث بفارق المواجهة عن شباب الساحل وفي رصيدهما 18 نقطة.
قاد المباراة الحكم الدولي جميل طالب رمضان وكان موفقا.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، انتزع شباب الساحل الوصافة بفوزه على شباب البرج 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، سجلها حسين رزق. واحتفظ الفريق الأزرق بسجله نظيفا من الخسارة، فيما لقي شباب البرج خسارته الثانية تواليا.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تعادل البرج والأخاء الاهلي عاليه سلبا 0 – 0، لينزل الفريق الجبلي الى المركز الثاني، بعد تعادل سلبي ثان تواليا.

,
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولك عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com