آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

رئيس نقابات عمال الشمال: حركة السير عادت الى طبيعتها ومطالبنا تخص كل فئات المجتمع

الشمال

اعلن رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد  في بيان اليوم،  أن “حركة السير على مختلف الطرقات في أنحاء الشمال عادت الى طبيعتها . وقال: “قبل أن نشكر كل من شارك في تحرك اليوم المطلبي يهمنا ان نؤكد أننا انطلقنا في تحركنا كنقابات واتحاد شمالي وسائقين من اصرارنا على رفع الصوت لنعبر عن معاناتنا جميعا عمالا ونقابيين وعن الظلم الكبير الذي يلحق بنا في مجتمع يفقد نفسه وذاته ومقوماته وطبقاته في مجتمع مضطرب مصاب في كرامته وعنفوانه وسبيل عيشه. لقد رفعنا الصوت جميعا لأننا نشعر بوجع لا يصل انين اصحابه الى اذان من يقدرون على وضع حد لماساتنا جميعا”.

اضاف: “ان مطالبنا التي رفعناها ونادينا بها تخص كل الفئات في المجتمع اللبناني ولم ننتم في تحركنا لأي فئة سياسية بل ان انتماءنا هو للفقير والحقوق التي نلتقي عليها جميعا وهذا أساسي”.

وشكر “أهلنا في الشمال الذين تحملوا منا قطع الطرقات ونعتبر صبرهم تضامنا ومشاركة، ونخص أحبتنا في بلديتي طرابلس والميناء وعمال مرفأ طرابلس وعمال مصالح المياه. كما نحيي الجيش ومخابراته والاعلاميين جميعهم على ان نعود مجددا في مواجهة هذا الواقع المؤلم  والمؤسف والظالم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com