آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

وزير الصحة من مستشفى ميس الجبل: نسعى لدعم المستشفيات الحكومية

الصحة


زار وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض، مستشفى ميس الجبل الحكومي، حيث كان في استقباله عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” الدكتور قبلان قبلان، عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي بزي، مدير مستشفى ميس الجبل الحكومي الدكتور حسين ياسين، مسؤول مكتب الصحة المركزي في الحركة الدكتور زكريا توبة، رئيس بلدية ميس الجبل عبد المنعم شقير، نائبه عبدالله نصرالله الهيئة الادارية والطبية والتمريضية في المستشفى، مخاتير وأعضاء مجلس بلدي، قيادات من حركة أمل والحزب، فاعليات طبية واجتماعية، متطوعو وعناصر الدفاع المدني في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي وفي الهيئة الصحية الاسلامية.
 
إستهلت الزيارة بجولة الوزير والحاضرين على أقسام وأرجاء المستشفى، حيث أطلعهم مدير المستشفى الدكتور حسين ياسين على التجهيزات وسير الاعمال واحتياجات المستشفى، مشددا على “ضرورة إيلاء الكادر البشري أي الطبي والتمريضي والاداري في المستشفى أهمية ورعاية خاصة في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة، وضرورة زيادة وتفعيل دعم الوزارة للمستشفيات الحكومية وخاصة مستشفيات الاطراف التي تعاني وتقاتل للاستمرارية”.
 
وشكر ياسين لوزير الصحة حضوره وزيارته وتواصله الدائم والمستمر مع المستشفيات الحكومية.
 
الابيض
بدوره أعرب وزير الصحة عن إعجابه بالمستشفى، وأثنى على جهود الادارة والاطباء والموظفين، مؤكدا “سعيه لتوفير الدعم اللازم للحفاظ على خبرات الموظفين والمستشفيات وخصوصا الحكومية وتأمين قروض من البنك الدولي لدعم قطاع الاستشفاء”.
 
وخلال الجولة، استمع الابيض الى احتياجات الموظفين ومطالب المرضى وذويهم، وأثنى على الجهود التي تقوم بها الجمعيات والمتطوعون في قسم التلقيح، مؤكدا “أهمية تلقي اللقاح والاستفادة من ماراتون فايزر الذي تقيمه الوزارة في مراكز التلقيح على مساحة الوطن”.
 
يذكر ان الزيارة الى مستشفى ميس الجبل الحكومي كانت ضمن جولة لوزير الصحة ضمن مستشفيات سبلين، صيدا، نبيه بري الجامعي في النبطية، تبنين، بيت ليف، وقانا الحكومية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com