آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

سفير لبنان في الجزائر زار مولوي: لا خوف على لبنان امنيا والتدابير المشددة تساعد على ضبط كل مظاهر تسيئ لسمعة البلد

زار سفير لبنان في الجزائر الدكتور محمد محمود حسن، وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، وتمحورت الزيارة حول “سبل المحافظة على صيغة الاستقرار الامني التي يمتاز بها لبنان في المرحلة الراهنة، من خلال الكفاية العليا التي يتميز بها الوزير مولوي”.
 
حسن
واوضح السفير حسن ان “الأمن في لبنان بين يدي رجل مسؤول يسجل حضوره من خلال القيم العلمية والاخلاقية التي يمثلها، وبالتالي يوحي بثقة كاملة ان لا خوف على لبنان من اي تفلت امني لا سمح الله، كما ان التدابير المشددة تساعد على ضبط كل المظاهر التي من شأنها الاساءة الى سمعة لبنان في الخارج، سواء لجهة علاقاته مع أشقائه العرب او لجهة بناء علاقات اكثر متانة مع المجتمع الدولي”.
 
واكد ان “اللقاء مع معالي الوزير مولوي كان مميزا لما يبديه من تفهم كامل لاهمية الأمن في الحفاظ على الصورة المتألقة التي يمتاز بها لبنان، وكانت مناسبة توجهنا خلالها بشكرنا الخالص لمعاليه على مواساته لنا بوفاة المغفور له شقيقنا”.
 
ولفت حسن الى ان الوزير مولوي “اشاد بالدور الايجابي البناء الذي نقوم به لجهة تعميق الروابط والعلاقات بين لبنان والجزائر في شتى المجالات وتوثيقها، وتوجهنا بشكرنا لمعاليه على ثقته بدورنا الايجابي الفاعل على نطاق تعزيز الروابط بين لبنان والجزائر الشقيقين على مستوى القطاعين العام والخاص”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com