آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

احتفالات وهدايا بالعيد في بزعون وبشري وقرى المنطقة

وزعت بلدية بزعون من خلال لجنة شؤون المرأة، هدايا عيد الميلاد على أبناء البلدة والقاطنين فيها، وذلك جريا على العادة السنوية ورغم الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

وأشار رئيس البلدية رامي بو فراعة الى انه سيتم توزيع هدايا الأطفال غدا الأحد خلال نشاط سيقام عند العاشرة في قاعة كنيسة سيدة بزعون.

وللمناسبة عايد بو فراعة أبناء البلدة والقاطنين فيها، فتمنى لهم ميلادا مجيدا وعاما سعيدا يحمل لهم كل الخير ويزيح عن كاهلهم كل الصعوبات، آملا أن “تعيد هذه المبادرة جزءا من الأمل بغد أفضل”، وشكر للجنة شؤون المرأة على جهودها.

الى ذلك، واصلت “القوات اللبنانية” نشاطها الميلادي في منطقة بشري، وبعد محطات عدة في مختلف القرى والبلدات، جابت المواكب السيارة شوارع مدينة بشري ليلة العيد انطلاقا من مكتب النائبين ستريدا جعجع وجوزيف اسحق، حاملة هدايا مقدمة من رئيس “حزب القوات اللبنانية” سمير جعجع والنائبة جعجع الى اطفال المدينة.

رئيس مركز “القوات” في بشري رينيه نجار تمنى لأبناء المنطقة ميلادا مجيدا وأمل “أن تكون السنة المقبلة سنة خير وبركة على الجميع”، شاكرا “الدكتور جعجع والنائبة ستريدا جعجع اللذين يسهمان سنويا برسم الفرح على وجوه اطفال المنطقة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com