آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

دعوة نقابة المصورين الصحافيين لانتخاب مجلس جديد واجتماع عرض للنشاطات والاعمال السابقة

عقد مجلس نقابة المصورين الصحافيين اجتماعا في مقر النقابة برئاسة عزيز طاهر وحضور أعضاء المجلس. وكان على جدول الاعمال بند وحيد وهو الدعوة لانتخابات جديدة بعد انتهاء ولاية المجلس الحالي.
وأشار بيان للنقابة ان النقيب طاهر افتتح الاجتماع بتوجيه الشكر ل”الزملاء أعضاء المجلس على جهودهم وعملهم خلال فترة عمل المجلس”،: وقال:” رغم الظروف الصعبة التي مرت على الوطن خلال فترة عملنا وزادت من صعوبتها جائحة كورونا، الا ان المجلس استمر في العمل والعطاء رغم الظروف  الصعبة. وقام بالدفاع طوال فترة عمله عن مصالح المصورين من دون تمييز بين المنتسبين للنقابة او خارجها.
 
وعدد أعمال ونشاطات المجلس خلال الفترة السابقة والتي توجت  بإصدار قانون الدخول للضمان للزملاء الذين ليس لديهم تغطية صحية. وتوجه بالتحايا الى كل الزملاء وتمنى ان يكون العام الجديد افضل لهم ولعائلاتهم ويخرج وطننا من هذه الظروف الصعبة. ووجه تحية الى الزميل المصور سمير كساب، داعيا الى كشف مصيره. وناشد كل من يستطيع المساعدة العمل  لاطلاق سراحه ليعود الى اهله وزملائه سالما.
ودعا النقيب جميع الزملاء الى تفعيل عضويتهم والالتفاف حول النقابة لان بتجمعهم تقوى وستبقى النقابة دائما ابوابها مفتوحة للجميع.
وفي الختام تمنى النقيب للمجلس الجديد الذي سينتخب النجاح ومتابعة العمل من اجل مصلحة النقابة والمصورين”.
 
وبعد انتهاء الاجتماع، وجه المجلس الدعوة الى الجمعية العمومية من أجل انتخاب  مجلس جديد بناء على المادة 70 من النظام الداخلي للنقابة. وحدد موعد انعقادها بتاريخ 14 كانون الثاني  2022 في مقر الاتحاد العمالي العام من الساعة العاشرة حتى الساعة الرابعة وان لم يكتمل النصاب تكون الجلسة الثانية بتاريخ 24/1/ 2022  في نفس المكان والتوقيت بمن حضر وعلى جميع الزملاء الراغبين بالترشح لعضوية المجلس التقدم الى امانة السر  بطلباتهم مرفقة بخلاصة السجل العدلي للمرشح لا يعود تاريخه لاكثر من شهر واحد ويقفل باب الترشيح نهائيا  في 11 كانون الثاني  2022 وطلب المجلس من جميع الزملاء تسديد  كامل اشتراكاتهم المتوجبة عليهم في مقر النقابة،وذلك قبل عشرة ايام من موعد الجمعية العمومية وفقا ما تنص عليه المادتان ال71 وال74 من النظام الداخلي للنقابة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com