آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

المرشدية العامة للسجون في لبنان تهنئ نقيب المهندسين في الشمال

زار وفد من المرشدية العامة للسجون في لبنان نقابة المهندسين في طرابلس مقدماً التهنئة القلبية والحارة لنقيب المهندسين في طرابلس والشمال الشيخ المهندس بهاء حرب في مكتبه.
بحضور نائب النقيب المهندس وائل الدبس وعضو مجلس النقابة المهندسة ريما منصور، وقد ضم الوفد المرشد العام في لبنان خادم رعية زغرتا- أهدن الأب جان مورا، ورئيس إقليم محافظتي الشمال وعكار خادم رعية برسا- الكورة الخوري جوزاف عنداري، ورئيس اللجنة الإعلامية عضو الهيئة التنفيذية الصحافي جوزاف محفوض.
وقد نوه الوفد بالنقيب حرب ودوره الوطني والإنساني والإجتماعي والنقابي، ووضع المرشد العام الأب مورا النقيب حرب بعمل وتوجيهات المرشدية على صعيد لبنان بشكل عام وعلى صعيد محافظتي الشمال وعكار بشكل خاص، وعن احتياجات وخدمة السجون في هذه المرحلة الأقتصادية الصعبة والحرجة في لبنان.
وقد أبدى النقيب كل إستعداده للتعاون والتنسيق والخدمة من أجل السجين والإنسان معاً، شاكراً المرشدية العامة للسجون على هذه اللفتة الكريمة منوهاً بدورهم الإنساني والروحي والوطني، مقدراً تضحياتهم في زمن الأعياد المجيدة والمباركة ومقدماً التهنئة إلى اللجنة الأسقفية “عدالة وسلام” المشرفة على السجون، والمنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بإنتخاب رئيسها الجديد المطران مارون العمار راعي أبرشية صيدا المارونية.
وأخيراً شكر الوفد نقيب المهندسين على أستضافتهم وعلى حفاوة الإستقبال كما أخذت صورة تذكارية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com