ضعون: المنظومة السياسية مسؤولة عما وصل اليه البلد

أكد المسؤول عن منطقة الجنوب الثانية في “حزب الله” علي ضعون، خلال لقاء اللجان الزراعية والمندوبين في منطقة الجنوب الثانية في النبطية، في حضور المسؤول عن “جهاد البناء” في المنطقة المهندس قاسم حسن، 
أن “الأميركي والإسرائيلي وأعداءنا في الداخل قلقون وخائفون، على رغم أننا محاصرون ونحن من تحضر لنا الهجمة في الانتخابات المقبلة”. 
 
وأضاف: “كل يوم يقولون إن “حزب الله” لا يريد الإنتخابات في لبنان. نحن اول من حضر للإنتخابات وهيأنا لها وجهزنا الماكينات ونريدها في موعدها ولن نقبل بتأجيلها او تأخيرها، وهم مصرون على أن “حزب الله” لا يريد الإنتخابات، بل أقول لهم أنتم خائفون من الإنتخابات لأنكم درستم اموركم ووصلتم الى نتيجة أنكم لن  تحققوا الهدف الذي تريدونه، وأنتم من سيخرب الانتخابات وتحملون “حزب الله” المسؤولية، لأنكم تعتبرونه شماعة، وإنكم تقولون الازمة الاقتصادية خلفها 
“حزب الله”، مع العلم ان السياسات الاقتصادية والنقدية عمرها عشرات السنين، وهذه المنظومة السياسية هي المسؤولة عما وصل اليه البلد. انتم مسؤولون عن الوضع النقدي والمعيشة والديون والفقر”.
 
وتابع: “نحن دافعنا عن لبنان وقدمنا الدم من اجله وحمينا الأرض، وانتم قلقون، ولذلك تجمعون كل قوتكم الاعلامية وطاقاتكم وامكاناتكم المالية للضغط على بيئتنا وناسنا”. 
 
وختم: “مسؤوليتنا ان نكون الى جنب ناسنا، ونحن نعمل في كل الساحات بالموضوع الاجتماعي والتربوي والصحي والغذائي وحاضرون، وكذلك في الساحة الزراعية المهمة والمتقدمة في مشروعنا عن انفسنا وتثبيت قاعدتنا وبيئتنا لافشال مشروعهم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.