آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

بطولة لبنان المفتوحة في “الباك غامون” لعام 2021

نظمت لجنة إدارة إتحاد “الباك غامون” (طاولة الزهر – الفرنجية بنسختها الأجنبية) بطولة لبنان المفتوحة لعام 2021 في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بمشاركة 85 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية تنافسوا على مدى يومَين متتاليَين وسط أجواءٍ من الحماس والتحدّي، وقد أجريت البطولة لأول مرّة في لبنان على قاعدة “Double Elimination”، وأحرز طوني شيحا لقبها بعد فوزه في النهائي على منافسه صالح فرج الله الذي حلّ في المركز الثاني، فيما إحتلّ اللاعب الشابّ جوزف طوني برنابا المركز الثالث.

أما في لعبة الـ”Super Jackpot” فقد كان المركز الأول من نصيب كريم أبو عبسي، فيما حلّ إيلي مقرّي ثانياً، وجان أبي حيدر ثالثاً.

وفي الختام، وزّع رئيس لجنة إدارة إتحاد اللعبة تابت تابت الكؤوس والجوائز على الفائزين، كما قدّم دروعاً تكريمية لكلّ من جو صفير ممثِلاً نادي الـ”ATCL” المُضيف، وإيلي طعمة ممثِلاً شركة “جوزف طعمة وأولاده” للجهود الكبيرة التي بذلاها من أجل دعم للعبة، كما وجّه الشكر الى نادي بانشو الرياضي (psc) و”Chateau Fakra” لمساهمتهما في تقديم جوائز قيّمة للفائزين.

على صعيد آخر، وعد تابت بتنفيذ روزنامة حافلة بالبطولات في العام 2022، وبالسعي مع زملائه في اللجنة لتعزيز وتطوير لعبة “الباك غامون” في لبنان لكي تكون المشاركة في منافساتها متاحة أمام جميع محبّي اللعبة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com