جعجع إلى لبنانيي الانتشار: إنقاذ لبنان يتوقف عليكم

وجه رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع رسالة إلى اللبنانيين في الانتشار قال فيها: “لبنان بلدنا، لبنان الأم والأب لنا، لبنان مريض في الوقت الحاضر، وبات بحاجة إلى عملية جراحية أساسية، عملية ممكنة وحظوظ نجاحها كبيرة، اللهم ان نصلي جميعا على نية لبنان ونمنحه صوتنا. وقت العملية أصبح معروفا، ولو بشكل أولي، في أواخر آذار. أتوجه اليوم، بالأخص، إلى لبنانيي الانتشار لأنهم أثبتوا في السنتين الأخيرتين أنهم لبنانيون بكل ما للكلمة من معنى، رغم وجودهم في الانتشار، وعصبيتهم لا تقل أهمية عن عصبية اللبنانيين المقيمين في لبنان. لولاكم لبنانيو الانتشار، لم ينجح كثر من المقيمين باجتياز هذه الظروف الصعبة التي تمر علينا”. 
 
أضاف: “أتوجه إليكم لأنكم ترون من بعيد بشكل أفضل وأوضح وأحسن، أتوجه إليكم لأن لا ضغوط جسدية أو نفسية أو مادية عليكم. أتوجه إليكم لأن نجاح عملية إنقاذ لبنان تتوقف عليكم بشكل كبير، فأنتم تمنحوها الحظوظ الكبرى أم لا”. 
 
وختم: “لذا تسجلوا، تسجلوا بكثافة، وصوتوا، صوتوا بكثافة. لبنان في حاجة إلى صوتكم، أهلكم وأقرباؤكم أيضا في حاجة إلى صوتكم، أولادكم الموجودون معكم اليوم في حاجة إلى صوتكم كي يبقى لهم وطن يعودون اليه في يوم من الايام. لا تتخلوا عن كل هذا، تسجلوا بكثافة وصوتوا.” 

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com