نصار وياسين تفقدا مشروع محطة الضخ في غلبون

قام وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين ووزير السياحة المهندس وليد نصار بزيارة تفقدية إلى مشروع محطة الضخ في غلبون التي تروي القرى المجاورة، ورافقهم بالزيارة المدير العام ل”مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان” المهندس جان جبران، حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية غلبون المهندس إيلي جبرايل ومخاتير بلدتي شامات وغلبون وأعضاء من مجلس بلدية غلبون وعدد من الاهالي.
 
واستمع الحاضرون الى شرح من رئيس البلدية ومهندسي المؤسسة حول كيفية عمل المشروع وأهميته وحاجة المنطقة الماسة إليه، وهو مشروع منتظر لبلدات تعاني العطش والحرمان من المياه منذ عقود.
 
ووعد وزير البيئة بمتابعته استكمال هذا المشروع لما فيه خير للناس والمنطقة.
 
بدوره رحب وزير السياحة ب”مشاريع كهذه تساهم في إنماء المنطقة وتريح الأهالي في هذه الظروف الصعبة”، مؤكدا “وقوفه إلى جانبهم ومتابعته للإحتياجات التي تتطلبها المنطقة مع الوزارات والمؤسسات العامة كافة”، مشيرا إلى نيته ب”تفعيل السياحة الريفية في هذه المناطق وخصوصا سياحة النبيذ”.
 
واستكمل ياسين ونصار جولتهما برفقة رئيس البلدية إيلي جبرايل وغبريال جبرايل بزيارة إلى مصنع “سان غبريال” للنبيذ في غلبون، وأشار نصار إلى “وضعه على جدول الأماكن التي تتم زيارتها ضمن “سياحة النبيذ” في لبنان، خصوصا لما له من ميزات فريدة من نوعها في قضاء جبيل”.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com