اليسوعية: الانتخابات الطالبية جرت بأجواء إيجابية وباعتماد التصويت الإلكتروني

أعلنت الأمانة العامة في جامعة القديس يوسف في بيروت، في بيان، انتهاء الانتخابات الطالبية للعام الأكاديمي 2021-2022 في أحرامها الخمسة ومراكز الدروس الجامعية في المناطق “وقد جرت في أجواء إيجابية انعكست في نسبة الإقبال على المشاركة إذ بلغت 78.4%، وتمت باعتماد القانون النسبي الذي تعتمده الجامعة في انتخاباتها منذ سنوات”.
 
وأوضحت أن “الجامعة تعتمد التصويت الإلكتروني منذ سنوات، وهذه السنة ومراعاة للظروف الحالية، من اقتصادية وصحية، قررت اعتماد الاقتراع عن بعد، أي أن الطالب يقترع من منزله ولا ضرورة لحضوره إلى الجامعة”.
 
وأشارت الأمانة العامة في بيانها إلى “حضور رئيس الجامعة البروفسور سليم دكاش اليسوعي جلسة فرز الأصوات الإلكترونية، وقد نوه بالمجهود الذي قامت به كل من دائرتي المعلوماتية والحياة الطلابية في الجامعة، للسهر على تأمين أفضل الظروف وأشدها أمانا للإتاحة أمام الطلاب ممارسة حقهم الديمقراطي، وأكد حرص الجامعة على تأمين أفضل الظروف لإجراء الانتخابات، وعلى حث الطلاب على عيش الديمقراطية وإيصال أصواتهم، كما الإصغاء إلى أصوات الآخرين. وهنأ الفائزين ودعا اللجان المنتخبة إلى ضرورة العمل المشترك وشجعهم على صياغة المشاريع والبرامج المبتكرة والخلاقة لما فيه خير العام”.
 
ولفتت الى أنه يمكن الاطلاع على أسماء الفائزين على الموقع الإلكتروني للجامعة.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com