جائزة عالمية لمدرسة المنار الحديثة

نالت مدرسة المنار الحديثة في رأس المتن، جائزة التميز في مشروع العمل المناخي العالمي، من مبادرة Cartoon Network ومشروع العمل المناخي، ضمن 250 مدرسة على مستوى العالم، تكريما لعملها المكثف في تطبيق النهج المدرسي الشمولي في مجال التثقيف المناخي.
 
وتعتبر Cartoon Network Climate Champions مبادرة للتوعية على تغير المناخ، بهدف توعية الأطفال على مواجهة التحديات اليومية التي يمكن أن تحدث بشكل جماعي، فرقا كبيرا في صحة الكوكب.
 
أما مشروع العمل المناخي فهو تربوي عالمي مجاني أطلقته منظمة Take Action Global، وهي مؤسسة تربوية غير ربحية مقرها الولايات المتحدة الأميركية، وتضم 2700000 معلم وطالب في 146 دولة. ويهدف المشروع إلى مساعدة الطلاب في التعرف على أزمة المناخ بطرق حقيقية ونشر الحلول عبر الإنترنت.
 
وكان تنويه بمدرسة المنار الحديثة لتطبيقها النهج المدرسي الشمولي للتربية على التنمية المستدامة، معززة كفاءات التلامذة لاتخاذ المبادرات الوطنية والإجراءات اللازمة للحد من التغير المناخي. وكان إعلان تميز 250 مدرسة عالميا من بينهم مدرسة المنار، في 4 تشرين الثاني الحالي في يوم العمل المناخي، وهو حدث سنوي مباشر عبر الإنترنت، حضره 250 ألف شخص على مستوى العالم، وكانت مداخلات لكل من الأمير وليام، الرئيس جيمس أليكس ميشيل وغيرهما من قادة العالم وعلماء المناخ.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com