تجهيزات طبية من أندية روتارية فرنسية لتأسيس غرفة للمسنين في مستشفى دار السلام في صيدا

زار وفد من “نادي روتاري – صيدا” برئاسة دينا صيداني، “جمعية جامع البحر الخيرية”، وسلمها معدات طبية لمستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعة التابع للجمعية، عبارة عن سريرين وتجهيزات طبية، هي الدفعة ألاولى من اثاث ومحتويات غرفة في المستشفى يقوم النادي بتجهيزها، بدعم من اندية روتارية فرنسية عبر “نادي روتاري بيروت متروبوليتان”. وضم الوفد الى صيداني، عبد المولى الصلح، منى قطب، سليم بعاصيري، ايمان بحسون، هاني بيضاوي، سامي غدار، فرنسواز الجوهري وعلي بحسون.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية حسن صفدية، امين السر عبد الحميد زويا، وألاعضاء مازن حشيشو، مصطفى عزام ويحيى البابا، عضو الهيئة العامة ومدير الجمعية بالتكليف باسم زعتري، مديرة التمريض منى باشو، مديرة المحاسبة هنا أبو علفا وامينة السر ومديرة العلاقات العامة سنا الأسدي.

صيداني
واشارت صيداني في كلمتها الى ان “هذه التجهيزات الطبية مقدمة عبر نادي روتاري بيروت متروبوليتان، من اندية الروتاري الفرنسية، وهي، سي آي بي فرنسا لبنان”، Pompiers de l ‘urence internationale، منطقة 1720 RC Loches، آرسي تورز بلوميرو ومنطقة 1740 RC Thiviers، وذلك في اطار برامج وانشطة الروتاري في خدمة المجتمع في صيدا والجوار، وهي الجزء ألاول من مشروع يقوم به روتاري صيدا لتجهيز وتأثيث غرفة في مستشفى دار السلام، لتكون في خدمة مسني الدار ودعما من النادي لرسالة الجمعية الإنسانية خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة”.

صفدية
وشكر صفدية بإسمه واسم الهيئتين الإدارية والعامة للجمعية ومسني الدار “روتاري صيدا” على مبادرته، وقال: “ان لناديكم ألاثر الطيب الكبير ودائم في مستشفى دار السلام، ونحن نقدر لكم هذا الحرص المستمر على دعم رسالة الجمعية والمساهمة بتلبية احتياجات مسني الدار”.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com