نستمرّ معاً لضمان صحّة أفضل.. جمعيّة أجيالنا تعيد تفعيل عيادتها المتنقّلة (صور)

بيروت في 25 تشرين الأوّل 2021: حرصًا منها على خدمة المجتمع اللبناني في سنواتها الستة والعشرين الماضية وحتى اليوم، استأنفت جمعية “أجيالنا” مشروعها الطبي من خلال إعادة تفعيل عيادتها المتنقلة بهدف الاهتمام بأهلنا في المناطق النائية في لبنان.
العيادة المتنقلة تحتوي على أحدث المعدّات الطبية لفحص ضغط الدم والسكري بالاضافة الى جهاز تخطيط القلب.

عـدّة عيادات متخصصة في حافلة واحدة متنقلة لفحص ومعالجة أمراض الحساسيّة والربو والسكري وأمراض الضغط والأمراض الجلدية والأمراض المعدية، يشرف عليها فريق متخصّص مؤلّف من طبيبين وممرضة مجازة حيث يتم فحص المريض وإعطاءه مجانًّا الدواء المناسب. وفي حال حاجة المريض الى فحوصات مخبريّة أو إشعاعيّة، يقوم الطبيب المختصّ باعطائه الوصفة الطبية اللازمة لاجراء الفحوصات في إحدى مستشفيات أو مختبرات المناطق المجاورة والتي اتّفقت أجيالنا معها مسبقًا لإجراء جميع تلك الفحوصات أيضا بشكل مجانيّ.

تتوجّه عيادة أجيالنا المتنقلة وفق جدول محدّد يوم الاثنين والثلاثاء والجمعة: ثلاثة أيّام في الأسبوع، الى قضاء عكار وقضاء الضنية في الشمال اللبناني حيث تستقبل المرضى المستفيدين من خدماتها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة من بعد الظهر.
على مدى ستّة أشهر، سوف تقوم أجيالنا بواسطة عيادتها المتنقلة بزيارة 60 قرية، 31 منها في عكار و 29 منها في الضنية لتقديم الاستشارات الطبية المجانية.

بمساعدة أصدقاء وشركاء ومتطوعي جمعية أجيالنا، سنتمكّن من تقديم هذه الخدمة الانسانية لأهلنا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان، راجين أن نتمكّن من الإستمرار بحملتنا هذه لما فيها من منفعة كبيرة لأفراد مجتمعنا.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com