شدياق: أكلت يوم أكل الثور الأبيض!

غردت الوزيرة السابقة مي شدياق عبر حسابها على “تويتر”: “اليوم استفاق البعض على المثل الذي يقول: أكلت يوم أكل الثور الأبيض! إنما على كل حال، ماشي…. نحنا من قلبنا وبكل حنين منقول: It’s never too late”.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com