البرلمان العربي وقع مذكرات تفاهم لخدمة قضايا المرأة والمنطقة

وقع البرلمان العربي برئاسة رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي مذكرة تفاهم مع منظمة المرأة العربية ممثلة بالدكتورة فاديا كيوان.

ولفت بيان للبرلمان الى أن المذكرة “تأتي في إطار التعاون بين الجانبين لاسيما في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه البرلمان العربي برئاسة العسومي للمرأة العربية، والاهتمام الذي يوليه لقضاياها وتمكينها في ظل التحديات التي تواجه المجتمعات العربية والتي تتطلب مزيدا من الشراكة في العمل والمساواة بين الجنسين باعتبار المرأة شريكا فعالا في بناء المجتمعات”.

جاء التوقيع، خلال الجلسة الافتتاحية للبرلمان العربي من دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثالث برئاسة العسومي والتي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة. كما وقع البرلمان العربي خلال الجلسة، مذكرات تفاهم مع كل من الشبكة العربية للبث المشترك والحملة العربية للمرأة، ووقع كلتا المذكرتين من جانب البرلمان العربي أمينه العام المستشار كامل شعراوي ومثل الشبكة العربية للبث المباشر الدكتور مصطفى سلامة رئيس الشبكة. تهدف المذكرة إلى التعاون المشترك بين الطرفين في تنفيذ المشاريع الإعلامية التي تبتكرها الشبكة العربية والتي تصب في خدمة أهداف البرلمان العربي. كما مثل من جانب حملة المرأة العربية الدكتورة رحاب زين الدين رئيس الحملة. وتهدف المذكرة إلى التعاون المشترك فيما يخص تنفيذ المشاريع والبرامج والأنشطة التي تخدم قضايا المرأة العربية.

للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com