هل تقفل المدارس ابوابها غداً؟

للمشاركة

نفى وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي إقفال المدارس غداً وسط دعوات للاعتصام أمام قصر العدل، مؤكّداً في حديث لـ”النهار” أنّ “يوم غد يوم دراسيّ عاديّ في المدارس الرسمية والخاصة بكلّ لبنان ولا داعي للانجراف وراء أيّ شائعة عن الإقفال”.

وأوضح أنّ الخبر الذي يتمّ تدواله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أنّ “تعطيل المدارس يوم غد والاعتماد على التعليم من بُعد يُدرس في كواليس وزارة التربية نظرًا لارتفاع منسوب التوتر والتخوّف من انفجار الوضع الأمنيّ” عارٍ عن الصحة.

والى ذلك، أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن ما يتم تداوله عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي حول إقفال المدارس غدا، هو شائعات لا أساس لها من الصحة.
وأكد المكتب أن يوم غد الخميس هو يوم عمل عادي في المدارس.

وفي السياق، اكد مصدر في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة لـ mtv: ان غداً يوم تدريسٍ عاديّ في مختلف المناطق اللبنانيّة.

واكدت مصادر مطلعة لـ mtv ان لا صحّة لمشاركة تيّار المردة في أيّ تحرّك في الشارع غداً والدعوات التي وزّعت بهذا الشأن مفبركة.

وجاء ذلك بعدما افيد بأن مناصري “حزب الله” و”حركة أمل” وتيار “المردة” قد دعوا للمشاركة في وقفة احتجاجية أمام قصر العدل غداً عند الساعة 11 صباحاً تحت عنوان “مسيرتنا أنقى من القضاء، وويل لقاضي الأرض من قاضي السماء”، تنديداً بقرارات القاضي طارق البيطار.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com