توتيو: الاصلاح والتغيير يبدآن اولا بمحاسبة الفاسدين

للمشاركة

اعتبر عضو قيادة “جبهة العمل الإسلامي” عضو مجلس أمناء حركة “التوحيد الاسلامي” الشيخ شريف توتيو أن “المدخل الحقيقي للاصلاح والتغيير يكون أولا بمحاسبة الفاسدين والمفسدين وتطهير الإدارات العامة والمؤسسات الرسمية منهم”.

ولفت إلى أن “بناء دولة العدالة والقانون والمساواة لا يكون على حساب المواطن بهذا الشكل الذي نراه ونعيشه اليوم، بل يكون من خلال حل الأزمات الساخنة كأزمات الكهرباء والبنزين والمازوت والغاز، فالعمل الجدي واللازم مطلوب لتحسين معيشة المواطن كي يعيش حياته وعائلته بعزة وكرامة”.

وأكد “أهمية تطوير العمل المؤسساتي الرسمي بالشكل الذي يريح المواطن من عبء الانتظار والتأخير لأنه من المعيب أيضا أن نرى طوابير الناس والصفوف المكتظة لتقديم المعاملات أو تصديق الشهادات والإفادات”.

وختم: “على المسؤولين أن ينظروا بمنظار الحقيقة ويستجيبوا للعرض الذي قدمته الجمهورية الإسلامية الإيرانية على لسان وزير خارجيتها حسين أمير عبد اللهيان منذ أيام حين زار لبنان، لأن هذا العرض ينقذ لبنان واللبنانيين من الأزمات الخانقة ويعيد لبنان إلى خارطة العالم الحضاري من جديد ويضع حدا لاحتكار دعم لبنان من جهة واحدة تتحكم فيه وفي مصير اقتصاده المنهار”.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com