وقفة احتجاجية لطلاب الكتائب أمام الخارجية… مراد: مستمرون لمنع سطوة السلطة على حق المغتربين بالاقتراع

للمشاركة

افادت مصلحة الطلاب في حزب الكتائب اللبنانية في بيان، انه تم “تنفيذ وقفة احتجاجية امام وزارة الخارجية بعنوان صوت الاغتراب للبنان، شددت فيها على حق المغتربين في انتخاب 128 نائبا لا ستة”.

وقال رئيس المصلحة رالف مراد:”من المؤسف اننا نجتمع امام وزارة الخارجية، فيما الوزير يجتمع ويستقبل وزير خارجية ايران التي لا تعترف بالسيادة وتدعم سلاحا غير شرعي في لبنان وتدعم الهيمنة على القرار، لم يشبعوا انهم هجروا الشباب لا بل يلحقونهم الى الاغتراب لمنع حقهم بالاقتراع. فالمغتربون رحلوا لأنهم اشمئزوا من سطوة السلطة وسيطرتها، ومن حقهم ان يحرروا الهيمنة على المجلس النيابي وعلى كل السلطات”.

وشدد على ان “من حق المغتربين ان ينتخبوا 128 نائبا لا ستة، وهم يدافعون عن بلدهم من بلاد الاغتراب ليعودوا ويبنوا الوطن”، مؤكدا أن “تحرك اليوم خطوة من خطوات سنقوم بها، وندعو الشباب اللبناني الذي يؤمن بوجوه تغييرية الى ان يتوحد معنا لمواجهة مافيا مدعومة بالسلاح”.

وختم:”سنبني لبنان، ونحن باقون والمغتربون الذين يشبهوننا سيعودون وانتم راحلون”، مؤكدا اننا “سنستمر بتحركاتنا في الشارع وسنقوم بكل خطوة لمنع السلطة من السطوة على حق المغتربين بالاقتراع وستكون لنا تحركات أكبر”.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com