شبيبة لبنان العربي: أمام الحكومة فرصة لتحقيق اصلاحات سريعة والا انهيار الهيكل على الجميع

للمشاركة

عقدت قيادة “حزب شببية لبنان العربي” اجتماعا استثنائيا لمناقشة آخر التطورات المحلية.

ولفتت، في بيان، “جميع المسؤولين الى ان الشعب اللبناني لم يعد يحتمل ما وصل اليه الوضع الاقتصادي”.

ورأت ان “لدى الحكومة الجديدة فرصة انما ليست بطويلة، اما اصلاحات سريعة يشعر بها المواطن اللبناني، والا نحذر كل الطبقة السياسية والعهد القوي والحكومة الجديدة ورئيسها القديم الجديد من ان الهيكل سينهار على الجميع، وستتحملون المسؤولية كاملة بسبب ان الحكم إستمرار والمسؤولية هي تكليف وليست تشريفا”.

وسألت:”هل يعقل في بلد لديه شبه دولة ان يكون راتب الموظف 50 دولارا شهريا، واشتراك الكهرباء 5 امبير 100 دولار ومتوسط مصروف العائلة الطبيعي 500 دولار شهريا؟ كيف نطلب من جيشنا السهر على امن البلاد وعائلته جائعة؟ كيف نطلب من عنصر قوى أمن قمع المخالفات في الشارع وعائلته جائعة ولديه طفل لا يجد له الحليب؟”.

وتوجهت إلى المسؤولين:”استفيقوا من ثباتكم قبل ان تصبحوا على وطن.اللهم اشهد اننا قد بلغنا، وليس لديكم ترف الوقت نهائيا”.

وأكدت قيادة الحزب “وقوفها ودعمها للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية وقيادتها، وعلى رأسها الرئيس عبد المجيد تبون، وأهلنا الجزائريين، في رفض التدخل الفرنسي في الشؤون الجزائرية السيادية”.

وسألت ايضا: “هل يعقل ان فرنسا، تحاول اليوم في القرن الحادي والعشرين إعادة عقارب الساعة قرنا إلى الوراء، بالتدخل في شؤون شعب جبار كالشعب العربي الجزائري، الذي لقن الاستعمار الفرنسي درسا يحاولون نسيانه اليوم؟”.

وختمت مؤكدة أن “حزب شبيبة لبنان العربي” هو جزء من حركة التحرر العربية، وجمهورية الجزائر عربية، وستبقى في ضميرنا ووجداننا وعقولنا، ثورة المليون شهيد”.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com