صرخة المودعين تشكر جهود كنعان: الأجدى بمصرف لبنان تقديم خطة وشرح للمرحلة المقبلة

للمشاركة

اعلنت “صرخة المودعين” في بيان، انه “على عكس ما اوردته الوسائل الاعلامية قبيل الجلسة اليوم ان موضوع البحث هو رفع سعر صرف دولار المودعين، تبين لاحقا أن موضوع البحث هو في صميم حقوق المودعين بالعملة الاجنبية واللبنانية.

ودار الاجتماع ما بين لجنة المال والموازنة برئاسة إبراهيم كنعان الذي تُشكَر جهوده والذي أخذ على عاتقه حضور الممثلين عن جمعيتي المودعين بموافقة أعضاء لجنة المال والموازنة، وحضور وزير المال في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني و وأعضاء اللجنة، كما حضر المدير العام لوزارة المال بالانابة جورج معراوي ، نائب حاكم مصرف لبنان، العضو المؤسس في جمعية صرخة المودعين فراس طنوس والعضو المؤسس في جمعية المودعين وصرخة المودعين علاء خورشيد، وبغياب تام لجمعية المصارف برئيسها ومن يمثلها وهي المسؤول المباشر والرئيسي عن ودائع المودعين والتي بغياب حضور رئيسها سليم صفير وممثلين عنها شكل علامات استفهام كبيرة لدى رئيس لجنة المال والموازنة ومؤسسي جمعتي المودعين.

وكان من الأجدى من ممثل مصرف لبنان القيام بتسليم خطة وشرح تفصيلي لمرحلة قادمة تخص المودعين وكل التعاميم غير الدستورية الصادرة عن مصرف لبنان والتي هي في محل تساؤل وتقييم لجهة اي تضخم نتج عن التعاميم الصادرة عن مصرف لبنان من لجنه المال والموازنة. وقد اعطت لجنة المال والموازنة يومين او ثلاثه لإنجاز هذه المهام من قبل مصرف لبنان”.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com