مركز العمل التطوعي نظم الملتقى الثاني للفنانيين التشكيليين في برمانا

للمشاركة

نظم مركز لبنان للعمل التطوعي، الملتقى الثاني ‎للفنانين التشكيليين بعنوان ‎”سيمبوزيوم برمانا – نرسم للحياة ، بإشراف بلدية برمانا واستضافة برمانا هاي سكول، وحضور سفير تونس بوراوي الإمام والشيخة ميسر الرواس الجابر.

واحتضن الملتقى عددا من الفنانين المحترفين من مناطق لبنانية عدة على رأسهم الفنان برنارد رنو. وباشر الفنانون طبع بصماتهم الفنية على اللوحات صباحا ولغاية بعد الظهر. واستعرضوا لوحاتهم حيث جال الحاضرون من لوحة الى اخرى لمشاهدة الابداع والسحر والرقي الى حين موعد الافتتاح الرسمي حيث كانت كلمة لرئيس المركز ورئيس الملتقى الدكتور محمد علي جنون شكر فيها بلدية برمانا وإدارة برمانا هاي سكول والسفير التونسي والفنانين المشاركين والحضور ووعد ب “الاستمرار بالمزيد من الاعمال الثقافية والاجتماعية التي تثمر في تنمية الثقافة العامة لدى كل اللبنانيين”.

غراي
ثم كانت كلمة لمدير برمانا هاي سكول دايفد غراي شكر فيها الحضور ومركز لبنان للعمل التطوعي على تنظيم هذا الحفل المميز، واضعا الثانوية تحت تصرف المركز.

تلاها كلمة للسفير الإمام الذي أثنى على الفن المميز، وتمنى للبنان والوطن العربي “مستقبلا جميلا كتلك اللوحات الزاهية”.

وختاما، كانت كلمة لرئيسة لجنة الثقافة لدى لبنان رباب شمس الدين. تناولت فيها التباعد الذي حصل نتيجة وباء كورونا وكيف ان الفن عاد ليجمعنا، وشكرت السفير التونسي والفنانين المشاركين والحضور.

وبعد عرض اللوحات المميزة التي جسدت برمانا على قطع من الرسومات الفنية. تم تكريم الفنانين بشهادات من المركز، وتخلل اللقاء غداء على شرف الحضور.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com