اضراب لنقابات العمال وسائقي مرفأ بيروت الاثنين بانتظار نتائج الجلسة مع وزيرة العمل

للمشاركة

أعلن الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان واللجنة التأسيسية لنقابة سائقي مرفأ بيروت، في بيان، انه “نظرا لعدم عقد الجلسة اليوم في وزارة العمل وذلك لظروف عدم تبليغ نقابة مالكي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت من قبل وزارة العمل ، ومن أجل أن تكون وزيرة العمل في حكومة تصريف الاعمال لميا يمين في الاجتماع بسبب السفر حاليا، لقد تم تحديد يوم الاثنين المقبل الواقع فيه 6/9/2021 جلسة في مكتب وزيرة العمل في تمام الساعة العاشرة صباحا في 6 أيلول 2021”.

وأعلن الاتحاد واللجنة “الاضراب من الساعة السادسة صباح يوم الاثنين في 6 الحالي لكل السائقين في المرفأ بانتظار نتائج الجلسة التي ستعقد في وزارة العمل. وفي حال عدم التوصل الى اتفاق وتعنت اصحاب مالكي الشاحانات وعدم تلبيتهم للمطالب سيستمر الإضراب وسنعلنه اضرابا مفتوحا حتى تحقيق كامل المطالب المقدمة، ولن يموت حق وراءه مطالب. ونشدد على على وحدة الموقف والتزام الجميع الاضراب العام الذي سنعلنه بحال عدم تلبية المطالب”.

ودعا الاتحاد واللجنة “شركات النقل في المرفأ الى عدم تحميل المستوعبات وخصوصا البرادات وغيرها من النقل في مرفأ بيروت وذلك بسب الإضراب ابتداء من الساعة 6 صباحا”، مؤكدين انهما “غير مسؤولين عن أي تأخير في تفريغ البرادات الخاصة


للمشاركة


إقتصاد, لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com