جامعة بيروت العربية تحصد المركزين الاول والثالث في مسابقة طلاب هندسة الطب الحيوي في لبنان

للمشاركة

حصدت كلية الهندسة في جامعة بيروت العربية ، قسم الهندسة الكهربائية والكومبيوتر ، برنامج الهندسة الطبية الحيوية المركزين الأول والثالث ، في “مسابقة طلاب هندسة الطب الحيوي في لبنان LBSC2021” حيث قدم فريقان من طلابها مشاريعهم تحت عنوان: “تقييم إستقرار الوضع باستخدام منصة Stabilometric “و” تطوير نهج جديد للتوثيق البيومتري يعتمد على إشارات ECG “، على التوالي.

وقالت في بيان ان “تسع جامعات بالإضافة إلى جامعة بيروت العربية شاركت في المسابقة وهي: الجامعة اللبنانية (LU) ، جامعة رفيق الحريري (RHU) ، الجامعة الإسلامية في لبنان (IUL) ، جامعة الروح القدس الكسليك (USEK) ، الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) ، وجامعة سيدة اللويزة (NDU) ، والجامعة اللبنانية الدولية (LIU) ، وكلية التكنولوجيا بالجامعة اللبنانية (IUT).

واشارت الى انه “تم تقديم خمسة وثلاثين مشروعا مقسمة إلى فئتين: مشاريع الهندسة التطبيقية (النموذج الأولي) ومشاريع البحث الهندسي (البحث وتطوير البرمجيات)”.

وتألف الفريق الأول الذي فاز بالمركز الأول من الطالبين عدنان محي الدين عليوان ولمى نمر ياسين. أما فريق المركز الثالث فكان مؤلفا من الطالبين سالي ياسين وسليمان شرارة. وكان الفريقان تحت إشراف عميد الكلية البروفيسور عادل الكردي والدكتور علاء ضاهر.

وحضر المسابقة وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عماد حب الله ، وممثل IEEE في لبنان الدكتور بشار الحسن ، وممثل IEEE-EMBS – الشرق الأوسط الدكتور محمد خليل ، وممثل IEEE-EMBS – لبنان الدكتور محمد عياش.

وقد هنأ رئيس جامعة بيروت العربية البروفسور عمرو جلال العدوي الطلاب الفائزين بالمشروعين.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com