نقابة اصحاب المطاعم والمقاهي: ماراتون تلقيح للموظفين يحدد لاحقا

للمشاركة

اعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في بيان “تنظيم وزارة الصحة العامة ولجنة التلقيح، ماراتون تلقيح للموظفين في القطاع، خصوصا مع حلول فصل الصيف، وبدء موسم السياحة في المناطق كافة، ولكي تصبح المؤسسات المطعمية أكثر امانا للرواد من جهة، وللموظفين والعمال فيها على اعتبار أنهم في الخطوط الأمامية من جهة أخرى”.

أضاف البيان: “بناء على طلب اللجنة التنفيذية للقاح برئاسة الدكتورة بترا خوري، يرجى تعبئة المعلومات على الإستمارة المرفقة https://bit.ly/SRCNPVaccine2 مطبوعه على الكمبيوتر (غير مكتوبة بخط اليد) وإرسالها على البريد الإلكتروني [email protected] ضمن مهلة أقصاها يوم الأربعاء 11 آب 2021”.

تابع:” تتضمن الاستمارة الفئة العمرية للموظفين في كل مؤسسة، وذلك لتحديد اللقاح الذي يناسب كل منهم إن كان فايزر أو استرازينيكا.
كما يرجى التأكد من الراغبين في المشاركة في ماراثون التلقيح أن يكونوا مسجلين على منصة كوفاكس.
https://covax.moph.gov.lb/impactmobile/vaccine

وتمنت النقابة “المشاركة بكثافة في الماراتون لما له من أهمية في تأمين استمرارية القطاع خلال موسم الصيف ومع اقتراب الخريف وزيادة الاصابات، وبذلك نكون قد حصنا قطاعنا قدر المستطاع تجنبا للاقفال”.

وختمت:” كنا قد تبلغنا من اللجنة، إذا تم تلقيح العاملين كافة يصبح قطاعنا آمنا. ونبلغكم موعد الماراتون فور تحديده من الجهات المعنية”.


للمشاركة


لبنان
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com