هجوم عنيف من الـ”NBN” على زياد اسود: “صيتو أسود ووسخ”.. والاخير يرد

للمشاركة

بعدما اتهم عضو تكتل “لبنان القوي” النائب زياد أسود عبر الـ”او تي في” رئيس مجلس النواب نبيه بري بالوقوف وراء كل ما يجري في البلد واحتلال والضغط على كل المؤسسات، ردت قناة الـ”ان بي ان” على أسود، بتقرير تحت عنوان “رد ناري من الـ”NBN” على النائب زياد اسود .. “صيتو أسود ووسخ”. وهاجمت القناة عهد رئيس الجمهورية ميشال عون، وسألت عن الانجازات التي حققها العهد. وأشارت إلى أن كل الرؤساء من بشارة الخوري إلى ميشال سليمان أنهوا ولايتهم وسلموا الرئاسة وبقي لبنان بألف خير. أما في عهد الرئيس عون، فرأت القناة أنه أسوأ عهد في تاريخ لبنان منذ الاستقلال، وأن إدارة عون السياسية للبلد كانت الافشل، وخلفت سياسته إنقسامات في الوطن، “وفلس البلد والعملة الوطنية صارت بالارض”.

وأضافت الـ”ان بي ان” أن اللبناني يكتوي بنار الاسعار ولا يجد حبّة دواء، ووزراء “التيار الوطني الحر” وعدوا اللبنانيين بكهرباء 24 على 24، وأصبح الشعب يتمنى الكهرباء لساعة فقط. كذلك، أصبح المواطن ينذل يوميا أمام محطات البنزين.

وختمت القناة: يتكلمون عن إنجازاتهم، “فيا سعادة النائب زياد أسود، قبل أن توصف إنجازات المسؤولين في الدولة وتعطي رأيك الاسود فيهن”، يا ليتك توصف حالة العهد الذي تنتمي إليه، “زياد أسود تاريخيك أسود، وصيتك أسود ووسخ، ورح يبقى أسود ووسخ”.

ورد أسود عبر تغريدة، وكتب عبر حسابه على “تويتر”:

“تتطاولون على الرئيس و تعتبرونه حق و حنكة و هو استقواء و فوقية و عجرفة ،نرد عليكم بالمستوى عينه تعتبرونه تعدي و استفزاز ،فما يحق لكم نابع عن عدم اعتبار احد في الوطن اذ تعودتم على انسحاق الرؤوس بالقرعة امامكم .
لا استقواء افعالكم يمر و لا استضعافنا ينجح. كما تراني يا جميل أراك”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com