أحمد بكراكي نقيبا لعمال الراديو والكهرباء في الشمال

للمشاركة

جرت في مقر إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي في ساحة الكورة طرابلس، انتخابات تكميلية لأربعة أعضاء انتهت ولايتهم في مجلس نقابة عمال الراديو والكهرباء في الشمال، في حضور ممثل دائرة العمل في الشمال بيوتر فلو ورئيس الاتحاد شعبان بدره وعضو المجلس التنفيذي امين الصندوق شادي السيد، وقد فاز بالنتيجة أعضاء “لائحة العزم النقابية” السادة: أحمد ناظم نظيف بكراكي، وليد محمود سنكري، أيمن جمال المرعي، وشادي محسن الحماد.

وفي أعقاب العملية الانتخابية التأمت الهيئة الإدارية بمشاركة جميع الاعضاء، وتم توزيع المهام على الأعضاء على الشكل التالي: أحمد بكراكي رئيسا، فرج لطيفة نائبا للرئيس، محمود حامد أمينا للسر، وليد سنكري أمينا للصندوق، محمد محمد عضوا مستشارا وأيمن المرعي ومحمد تحصلدار وشادي الحماد أعضاء.

وشكر النقيب بكراكي للاتحاد العمالي العام في الشمال وللمجلس التنفيذي تجديد الثقة وقال: “نعيش أياما صعبة في وطننا الحبيب لبنان، أزمة تلو أزمة على الصعد كافة، ورهان يتبعه رهان، ونحن ندعو من هنا جميع النقابات الى الالتفاف حول الاتحاد العام للنقابات ولنعمل جميعا ليعود لبنان إلى سابق عهده، مزدهرا ومنارة للشرق وعيشا مشتركا لكافة أبنائه”.

وتابع مشددا على “حق اللبنانيين لا سيما العمال، العيش بكرامة، من هنا استحق لنا أمر البقاء، فتحقق الآن استحقاقنا استحقاق الاستمرارية”.

ونوه ب “الجهد الذي واكبه العمل بالتعاون مع مخلصين أحباء كجمعية العزم والسعادة التي ساندتنا في دورات تعليمية عملية لمساعدة شبابنا في تعلم مهن مرتبطة بنقابتنا، تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل، كما نسعى للتواصل مع الجهات المحلية والمنظمات الدولية كافة المخولة لكي نقوم بما يحب علينا القيام به. واليوم نتطلع إلى مواكبة التطور ومهاراته ومجاراته بعلم وعمل، ولن نقبل أن نكون نقابة صورية وهذا ما حصل فعلا ونتابع ذلك دائما”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com