عناية عز الدين: منشآت الزهراني وعدت بتأمين حاجات صور من المازوت

للمشاركة

شددت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائبة الدكتورة عناية عز الدين على “ضرورة العمل على تخفيف معاناة أهالي مدينة صور الناتجة من انقطاع التيار الكهربائي وتوقف المولدات الكهربائية عن العمل بسبب أزمة المازوت”.

وأكدت أن “مديرية المنشآت في الزهراني وعدت ببذل قصارى الجهد لتأمين الكميات المطلوبة من المازوت لمدينة صور، ووزارة الاقتصاد والأجهزة الأمنية المختصة سيقومون بمواكبة هذه القضية لأخذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين”.

كلام عزالدين جاء عقب عقدها اجتماعا في مكتبها في صور ضم رئيس إتحاد بلديات صور حسن دبوق، مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في منطقة صور العقيد ناصر همام، رئيس مركز الأمن العام في صور الرائد محمد عنيسي وأصحاب المولدات. وتم خلال الإجتماع التواصل مع إدارة منشآت الزهراني التي أبلغت المجتمعين أن هناك باخرة مازوت وصلت ظهر اليوم وبدأت بتفريغ حمولتها، على أن تتم الإثنين عمليات التسليم والتوزيع والعودة الى تأمين المادة بالكميات المطلوبة في السوق”.

وأشارت عز الدين إلى أن “بعض أحياء المدينة عانت خلال الايام الماضية من انقطاع التغذية بشكل متواصل، مما سبب مشكلة صحية لعدد من المواطنين، كما أثر على النشاط التجاري والاقتصادي في المدينة”، مضيفة: “إن التيار الكهربائي انقطع عن بعض الاحياء لمدة يومين متواصلين، وإنها أجرت يوم أمس سلسلة اتصالات مع الجهات المعنية أدت الى تأمين مادة المازوت للمولدات التي عادت لتزويد المواطنين في هذه الاحياء بالطاقة الكهربائية خلال الليلة الماضية”.

إشارة الى انه تم الإتفاق على عقد اجتماع تنسيقي يوم الإثنين في مديرية منشآت الزهراني، تحضره الشركات الموزعة في مدينة صور والقيادات الأمنية ورئيس اتحاد بلديات صور والمدير العام لوزارة الاقتصاد، على ان يتم خلاله العمل على وضع خطة لتأمين الكميات اللازمة للمدينة وايضاح الاجراءات اللازمة في حال عدم الالتزام بالسعر الرسمي.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com