أمانة الإعلام في حزب الأحرار: انتهى زمن الاقتراحات وبدأ زمن المحاسبة

للمشاركة

ردت امانة الاعلام في حزب الوطنيين الاحرار في بيان على رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، وقالت:”الى السيد جبران باسيل، سيد الحلول والسدود والهندسات المالية والكهربائية، عن اي ترشيد دعم تتكلم بعد الاهتراء الذي اوصلتمونا اليه والسرقات في الوزارات التي استلمتم؟ طبعا علينا ان نترحم على رجال سياسة كالرئيس الشهيد رشيد كرامي ، بوحود صعاليك في السياسة يديرون بلدا حتى الافلاس ويشترون الوقت بالوعود”.

اضافت: “عن اية مهمة تتكلمون ،ان الشعب اللبناني بدأ بالانتحار بفضل سياساتكم وخططكم الخنفشارية والآن المهمة الانتحارية منتظرة منكم جميعا.ان الفراغ اكثر دعما للشعب من وجودكم واكثر انتاجية للطاقة والاستثمار من وعودكم. يمكن ان نسترسل بالكتابة الى حد تأليف كتاب عن انجازاتكم ووعودكم ، لكن نفضل التوقف عند هذا الحد كي نرحم عقول الناس الغير قادر ة على تحمل الاكاذيب”.

وختمت: “لن نصدق وعودا بالتوفير بعدما هدرتم المليارات، لن نصدق وعودا بتسهيل التأليف بعدما عرقلتم وصول الكفاءات على حساب التنفيعات ، يبدو ان السيد باسيل نسي انه رئيس تكتل وليس رئيسا للجمهورية وكل له التوقيع. انتهى زمن الاقتراحات وبدأ زمن المحاسبة”.


للمشاركة
إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com